كشفت المغنِّية البريطانيَّة، شيريل كول، عن حبِّها لابن ولي عهد بريطانيا، الأمير هاري، ورغبتها في الزواج منه حتَّى تصبح أميرةً حقيقيَّةً.


لندن: كشفت المغنية البريطانية شيريل كول في حوارها مع الطبعة الإنكليزية من مجلة quot;ماري كليرquot;، عن حبها لابن ولي عهد بريطانيا الأمير هاري، ورغبتها في الزواج منه كي تصبح أميرة حقيقية وتنضم إلى العائلة المالكة البريطانية.

وقالت شيريل لمجلة quot;ماري كليرquot;: quot;أعشق الأمير هاري وحلمت البارحة أني أتزوجه وأني أصبحت أميرة حقيقيةquot;، وأضافت ممازحة: quot;حلمت أن الأمير تشارلز أصبح حماي وليس فقط شريكي في المؤسسة الخيريةquot;.

كانت شيريل كول قد التقت منذ أشهر وليّ عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، بهدف الاتفاق معه على توفير الدعم لشباب إنكلترا غير القادر على إعالة نفسه أو إيجاد فرصة عمل، وذلك في إطار التعاون الذي يجمع بين مؤسسة كول الخيرية ومؤسسة الأمير تشارلز الملكية والمعنية بتوفير المساعدات لشباب بريطانيا.

ووفقًا لصحيفة quot;The Sunquot; لن يتجاهل الأمير هاري المرتبط حاليًا بشيلي دافي، تصريحات شيريل كول الأخيرة، إذ إنه كان قد أبدى غيرته من أحد الفائزين بمسابقة X-Factor في العام 2009، لقضاء الأخير أسابيع عديدة بجانب شيريل كول التي كانت عضوا ضمن لجنة تحكيم البرنامج.