يشارك الفنان، طارق العلي، في الجزء الثاني من مسلسل quot;الفلتةquot;، حيث تحدَّث عن الصعاب الَّتي تواجههم في ما خصَّ تأمين مواقع للتَّصوير.


الكويت: يستعد الفنان الكوميدي، طارق العلي، لخوض تجربة quot;الفلتة 2quot; تحت ظروف إعتبرها استثنائية، نظرًا لأزمة مواقع التصوير التي باتت مؤثرة بشكل كبيرفي تصوير المشاهد.

وأكد العلي أنهم أحيانًا يحتاجون إلى اللجوء إلى منطقة الوفرة أو كبد لتصوير بعض المشاهد التراثية، وأنهم كشرطة إنتاج ليس لديهم الإمكانات الكافية لإنشاء مواقع خاصة، لكن تمت السيطرة نسبيًا على هذا الأمر بأن قام العلي بالمشاركة مع شركة فروغي للإنتاج الفني والمسرحي عيسى العلوي، باستغلال مسرح اتحاد نقابات العمال وتم بناء ديكورات متحركة تفي بالغرض، صممها مهندس الديكور قاسم الشليان منذ مسلسل quot;الفلتة 1quot;.

وحول حلّ تلك المشكلة صرح العلي قائلًا: quot;الحل لدى نقابة الفنانين حيث صدر حكم قضائي يؤكد أننا ممثلون شرعيون فيها بإدارة نبيل الفيلكاوي، ويمكن أن نطالب وزارة الإعلام ببناء استوديوهات تصلح للدراما التراثية أو المعاصرة في أي موقع نراه مناسباً، مثل أرض المعارض لتواكب الكمّ الإنتاجي للدراما الكويتية، خصوصاً أن لا وجود للبيوت القديمة في الكويتquot;.

واعتبر الفنان طارق العلي أن ضرورة إنشاء مدينة للإنتاج الإعلامي أصبح أمرًا مُلحًا نظرًا لصعوبة استئجار أماكن للتصوير وإذا وجدت من الممكن أن تكون قد صورت فيها العديد من الأعمال الدرامية من قبل ويكون الأمر غير مستقرّ بالمرة مع المستأجر وهنا تتعطل سير العملية الدرامية برمتها بسبب أهواء المستأجرين.

وأخيرًا أكد العلي أن مسلسلquot;الفلتة 2quot; في طور التجهيز الأخير والسباق مع الوقت حتى يتم الإنتهاء منه تحت إشراف المخرج ليتفرغ بعدها للمونتاج والميكساج.