صوَّرت الفنانة اللبنانيَّة، رولا سعد، أغنية المجوز من ألبومها quot;رولا تغنِّي صباحquot; مع المخرج فادي حدَّاد، وردَّت على الإنتقادات الَّتي طالتها بعد إقدامها على هذه الخطوة مؤكِّدة أنَّ الإنتقادات لا تهمَّها.


بيروت: أصدرت الفنانة اللبنانيَّة، رولا سعد، منذ أسبوعين ألبومها الجديد بعنوان quot;رولا تغنِّي صباحquot; كعربون شكرٍ وتقديرٍ منها لمشوارٍ طويلٍ قدَّمته الشَّحرورة صباح، ويتضمَّن الألبوم أسطوانتين الأولى تشمل مقدمة بصوت صباح و14 أغنية، والثانية خاصَّة بالأطفال.

وقبل سفرها إلى القاهرة لإستكمال تصوير مسلسل quot;البحر والعطشانةquot; المتوقَّع عرضه خلال الموسم الرَّمضاني، وهو من تأليف محمد الغيطي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، صوَّرت أغنية quot;المجوَّزquot; للموسيقار ملحم بركات على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج فادي حدَّاد.

وتلعب رولا في المسلسل دور البطولة وتؤدِّي دور فتاة إسمها quot;ياسمينquot; من أبٍ لبناني وأمٍّ مصرية، عاشت فى لبنان في فترة الصبا بعد أن تركتها أمَّها وهي طفلة رضيعة، وقرَّرت المجيء إلى مصر والبحث عن والدتها بعد أن كبرت، وأثناء ذلك تمرُّ بأحداثٍ كثيرةٍ ومتنوِّعة مرورًا بالثَّورة المصريَّة.

وتدور قصَّة الكليب كما الأغنية عن الأعراس، حيث تأتي رولا برفقة خطيبها عند منظِّم الأعراس ليستشيراه حول كيفيَّة تحضير عرسهما، فيقترح عليهما أفكاراً عدة، وهنا نرى رولا في ثلاث إطلالات، واحدة عندما تقرِّر إحياء زفافها بأجواءٍ صينيَّةٍ، والثانية بأجواء لبنانيَّة مع الدَّبكة بما بتناسب مع إيقاع الأغنية، لتختار في النِّهاية الزواج بطريقةٍ بسيطةٍ على شاطئ البحر، كما لا يخلو الكليب من الأجواء الطريفة الَّتي أصرَّ المخرج فادي حدَّاد على إضفائها من خلال اعتماده على شخصيَّة منظِّم الأعراس.

وعن تجديدها لأغاني الشَّحرورة، أكَّدت رولا لـquot;إيلافquot; أنَّها لم تخطُ هذه الخطوة لأنَّها أرادت ذلك شخصيًّا، بل رضوخًا لطلب صباح، مشيرةً إلى التَّسجيل الصَّوتي لها الموجود في الأسطوانة، والذي تعبِّر فيه عن رغبتها الشَّخصيَّة في تجديد سعد مجموعةً من أغانيها.

وعن الإنتقادات الَّتي طالتها حول إستغلالها لإسم صباح وأنَّها شوَّهت الأغاني ردَّت رولا في معرض حديثها لـquot;إيلافquot; وقالت: quot;هذا الأمر يعود إلى المنتقدين ولا يهمُّني رأيهم إطلاقًاquot;، مصرَّة على أنَّها قامت بتلك الخطوة برغبةٍ من الصبوحة وأضافت: quot;لذلك فليتكلموا معها وليس معيquot;.