نفت الفنانة، سميرة سعيد، موافقتها علىغناء شارة مسلسل quot;مولد وصاحبه غايبquot; الَّتي تقوم ببطولته الفنانة هيفاء وهبي.


القاهرة: نفت الفنانة المغربية، سميرة سعيد، ما تردد عن موافقتها على القيام بغناءشارة مسلسل quot;مولد وصاحبه غايبquot; الَّتي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنانة فيفي عبده، وقام بكتابته السيناريست مصطفى محرم.

وكان قد تردد أن سميرة سعيد تستعد لتسجيل الأغنية التي قام بتوزيعها توما، وقالت في تصريحات لـquot;يلافquot; :quot; لا أعرف شيئًا عن هذا المشروع ولم أتلقَ أي اتصالات من فريق العمل لكي أبدي رأيي في التجربةquot;.

وعلى الجانب الآخر، أكدت سميرة سعيد أنها تستعد لتسجيل أغاني ألبومها الجديد فور عودتها من الإجازة التي حصلت عليهاأخيرًا للإحتفال بشم النسيم، حيث تعاونت في الألبوم مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر إلى جانب عدد من المواهب الجديدة.

وأوضحت أنها تخوض تجربتها الأولى في مجال الإنتاج الغنائي في هذا الألبوم بسبب كساد سوق الكاسيت وتوقف شركات الإنتاج الكبيرة، وقالت: quot;إضطررت أن أنتج ألبومي بالكامل حتى تصبح كل الأغاني ملكًا لي وليست مملوكة لمنتج آخر، وعلى الرغم من أنني أشعر ببعض القلق من التجربة الإ أنني قررت أن أكثف تركيزي فيها حتى أحقق النجاح ولا أغيب عن جمهوري أكثر من ذلكquot;.