القاهرة:في حوار مع ايلاف تحدثت الفنانة منة فضالي عن مشاريعها الدرامية الجديدة مؤكدة على أنها تعيش حالة من الانتعاش الفني بسبب الأعمال المتعددة التي تنهمك في التحضير لها،حيث تقدمعدة ادوار مختلفة في اكثر من عمل درامي شرعت في تصويرها مؤخراً للعرض خلال شهر رمضان المقبل، مؤكدة على أنها تقوم بالتوفيق بين مواعيد التصوير ولا تعطل أيًا من الأعمال كما تردد.
ونفت منة في حوارها مع إيلاف وجود أي خلافات بينها وبين والدتها مؤكدة على أنهامجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، خاصة أن والدتها ترافقها في أماكن التصوير وتقف الى جوارها بإستمرار، منة فضالي وحوار مع ايلاف.



* تعيشين حالة من النشاط الفني حاليًا. ما سرها؟
**لا يوجد سر ولكن قُدمت ليأعمال جيدةوكلهامع فنانين كبار لهم مكانتهم، ووجدت أن الشخصيات مختلفة بالنسبة لي، ما حمسني على الموافقة عليها جميعاً، علماً بأن توقيت عرضها علي كان مختلفاً، وصورت بعضها قبل أن أوافق على البعض الآخرما جعلني أوفق في مواعيد التصوير بينها.
*لكن دائمًا ما يتردد انك تقومين بتعطيل التصوير؟
**لا أعرف مصدر هذه الشائعة تحديداً والتي جعلت بعض المخرجين يأخذون فكرة سيئة عني على الرغم من أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، فمثلا الأستاذ محمد النقلي عندما رشحني لمسلسل quot;الأخوة الأعداءquot; سألني عن هذه النقطة، ما أثار إستغرابي وأكدت له أنها شائعة، وهو بنفسه جاء ليحدثني بعد ذلك عندما اكتشف أنني أحضر التصوير قبل الموعد المحدد لي بأكثر من ساعتين لدراسة الشخصية وحفظ الحوار.
*حدثينا عن دورك في مسلسل quot;الاخوة الاعداءquot;
**اجسد دور جنة وهي خادمة وسعيدة للغاية بالتعاون مع الفنان صلاح السعدني، وفتحي عبد الوهاب، وجميع شخصيات العمل مليئة بالتفاصيل المختلفة.
*ماذا عن دورك في مسلسل quot;الهلالي سلالمquot;؟
**هو مسلسل سيت كوم اشارك في بطولته مع نضال الشافعي، وصفاء جلال، حيث تدور احداثه في اطار كوميدي وأجسد فيه شخصية فتاة شريرة زعيمة عصابة تظهر بشكل غريب مستخدمة ماكياجًا مكثفًا حتى تبدو مقنعة، وتحاول افساد كل شيء ايجابي يقوم به حبيبها.
*لكن الكوميديا بعيدة عنك بشكل كبير؟
**ربما لم اقدمها الا قليلاً من قبل، لكن طريقة كتابة سيناريو المسلسل حمستني للتجربة خاصة وأن تجربتي الكوميدية السابقة مع سامح حسين في اللص والكتابكانت لهاردة فعل جيدة للغاية من اصدقائي الذين نصحوني بتكرارها لاسيما أنالكوميديا بعيدة عني بشكل كبير.
*ماذا عن مشاركتك في مسلسل quot;باب الخلقquot;؟
**سعيدة للغاية بالتعاون مع الفنان محمود عبد العزيز للمرة الاولى، وأوشكت على الانتهاء من تصوير دوري فيه، حيث أجسد في العمل شخصية منة وهي بنت من طبقة متوسطة لديها طموح لأن تكون ثرية وفي اطار سعيها لذلك تواجه العديد من المشكلات.
*ومسلسل quot;ابن موتquot;؟
** اشارك في المسلسل مع خالد النبوي حيث أجسد شخصية فتاة اسكندرانية تدعى مروى، وهي إحدى الشخصيات المحورية في الاحداث، اشارك ايضا في مسلسل quot;سلسال الدمquot; مع الفنانة عبلة كامل لكنني لا استطيع الحديث عن تفاصيل الدور بسبب طبيعة العمل السرية.
*الا تفكرين في الارتباط؟
**لا افكر في ذلك خلال الفترة الحالية وتركيزي بالكاملفي العمل واتمنى ان يكون ارتباطي موفقًا سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه.
*يتردد دائما انك على خلاف مع والدتك.
**تقاطع : الى هذا الحد وصلت الشائعات، فهذا الكلام لا اساس له من الصحة ووالدتي ترافقني دائمًا في كل مكان وتساعدني في عملي فهي أحد اسباب نجاحي بمساندتها الدائمة لي ولا اعرف مصدر هذا الكلام.
*هل اخترت مرشحك للانتخابات الرئاسية؟
**كنت اتمنى ان يستمر اللواء عمر سليمان في سباق الرئاسة لكن بعد استبعاده قررت ان امنح صوتي للسيد عمرو موسى لكونه رجل دولة ويدرك جيداً كيف يدير دولة بحجم ومكانة مصر.
*هل يمكن أن تشاركي في حملته الانتخابية؟
**لا احب الشو الاعلامي خاصة ان البعض يعتبر أن المشاركة في حملات المرشحين من اجل الظهور اعلاميًا، ربما افعل ذلك في المستقبل إن كان لدي وقت خاصة وانني منهمكة في التصوير بشكل مكثف.