لم يعد يقتصر إستخدام البيجاما على فترات الليل، بعد أن باتت هناك إمكانية للإستعانة بها أثناء النهار أيضاً. وتعتبر قطعة الملابس المنزلية المتجددة هذه خياراً لطيفاً وقت التكاسل وإسترجاع ذكريات الطفولة الخاصة بالتشاجر بالوسادات وولائم منتصف الليل.
ففي الوقت الذي قام فيه مصممو الأزياء بنقل ثياب النوم المخرمة الجميلة والثياب النسوية الطويلة الفضفاضة المذهلة من غرف النوم إلى منصات عروض الأزياء، أصبحت ملابس النوم الحقيقية أقل إثارة على نحو أوضح. وبينما لا يزال تستخدم أزياء البيبي دول القصيرة والقمصان التحتية الخفيفة، هناك أيضاً خيار الاستعانة بالبيجاما.
وقال المسؤول الإعلامي بدار نيكست، متحدثاً لـ quot;إيلافquot; :quot;بالتأكيد هناك اتجاه جديد للاستعانة بملابس ليلية أكثر أناقة وبساطة بالنسبة للسيدات صغيرات السن. ويقوم المصممون بتطوير ثيابهم غير الرسمية التي يتم إرتدائها في البيت، ويضيف كثيرون منهم قطعة البيجاما بإعتبارها خياراً مريحاًquot;. وجاءت تصميمات البيجامات هذا الموسم بسيطة للغاية، ويمكن الاستعانة بها كخيار نموذجي خلال أوقات النهار في أيام الراحة. وتعيد تلك الطلات الجديدة ذكريات بسيطة خاصة بمرحلة الطفولة.