&&شن الفريق ضاحي خلفان تميم هجوما على الحوثيين في اليمن، وقال إنهم لم يتمكنوا من حماية المكان الذي كان يقبع فيه الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي تحت الإقامة الجبرية متسائلا "كيف يحمي هؤلاء وطنًا؟.


&
قال الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس شرطة دبي، إن جماعة الحوثي تقوم بالبحث عن الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي بعدما تمكن من مغادرة صنعاء إلى عدن، متسائلا "كيف أنهم لم يتمكنوا من حراسة بيت فكيف يحرسون وطنا".
&
وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "الحوثيون يحوّثون صنعاء بحثا عن عبدربه هادي منصور.. ثم يكتشفون أنه وصل الى&عدن، أنتم بيت ما قدرتم &حراسته.. كيف تحرسون وطنا".
&
وقال في تغريدة أخرى "ليت أخونا عبدالملك الحوثي &يستهدي &بالله ويترك &عنه هذه الفوضى. .يا عبدالملك وجود إيران في الساحة العربية وجود فرّق تسد".
&
وتابع في تغريدة منفصلة: "عجيبة.. أهاجم الحوثيين المتعاونين مع إيران.. يهاجمني الاخوان! الظاهر من معرفتي في تحليل الروابط.. الإخوان + إيران +&الحوثيين= إخوان".
&
وفي تغريدة أخرى ردا على نقاش متابعيه قال خلفان "سيعود هادي إلى عدن وسيعود صالح إلى صنعاء &وسيشكلون اتحادا يمنيا....لو حدث هذا ضربة معلم لحزب المؤتمر".
&
وأحدثت تغريدات خلفان نقاشا واسعا على حسابه على تويتر وقال مغرد باسم&ابومالك محمدبن عبدان "يا معالي الفريق الحوثيون هم من انقلبوا على أنفسهم بتصرفاتهم الغوغائية والآن بدأ عدهم التنازلي للسقوط".
بينما قال عبدالله الحربي "الوحدة الاجتماعيه مع الشمال انتهت نهائيا، لا بد من اعلان عدن عاصمة للجنوب".
&
وقالت مغردة باسم "وردة باريس" انتظارنا اليوم لسماع ما سيقول الرئيس ونتمنى اعلان دولة الجنوب منفصلة".
&