أعلن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية ضبطت في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف من ليلة أمس الجمعة أحد العناصر الإرهابية لتنظيم القاعدة ويدعى صالح عبد الحبيب صالح الشاوش ويبلغ من العمر 24 عاماُ.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) أنه تم القبض على الإرهابي الشاوش بينما كان يستقل دراجة نارية في منطقة خلف بمحافظة حضرموت وبحوزته حزاما ناسفا يحتوي على مادة ( تي، إن، تي) كان يلفه حول جسمه, بالإضافة إلى عبوتين ناسفتين وعدد من القنابل، وصواعق التفجير، وجهاز تفجير عن بعد، إلى جانب عدد من البطاقات الشخصية المزورة، حيث كان ينتحل لنفسه عددا من الأسماء المزورة.

وقال المصدر quot; لقد كشفت نتائج التحقيقات الأولية مع الارهابي المقبوض عليه بأنه كان يعتزم تنفيذ عملية انتحارية ضد بعض المنشأت الاقتصادية، بالإضافة إلى تورطه في ارتكاب عدد من الأعمال الإرهابية ومنها الإعتداء على بعض النقاط الأمنية في محافظة حضرموت، والمشاركة في العملية الإرهابية التي استهدفت معسكر الأمن المركزي بسيئونquot;.
ولفت المصدر إلى أن أجهزة الأمن تستكمل التحقيقات مع المذكور للكشف عن مزيد من المعلومات حول المتورطين معه في التخطيط لارتكاب جرائمه.. مؤكدا أن الأجهزة الأمنية لن تتوانى في ملاحقة العناصر الإرهابية وضبطها وتقديمها للعدالة.