اسلام اباد: قال رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني فاروق اتش نائق اليوم ان الارهاب والتطرف يشكلان تحديا مشتركا للدول الاسلامية وان ثمة حاجة لردة فعل موحدة لمواجهة هذه الشرور.
وقال نائق متحدثا للسفير الكويتي لدى اسلام اباد نواف عبد العزيز العنزي الذي زاره في مجلس الشيوخ الباكستاني تلبية لدعوته quot;اعرب الرئيس الباكستاني آصف زرداري مرارا عن عزيمته القوية على مكافحة الارهاب حتى النهايةquot;.
وقال بيان صحافي ان الجانبين ناقشا العلاقات الثنائية ذات الاهتمام المشترك وخاصة العلاقات القوية بين البرلمانيين في البلدين.

وعقب نائق على الحرب الضروس التي تشنها باكستان على الارهاب معربا عن امله في ان يفوز الشعب والجيش الباكستاني الشجاع بهذه الحرب.
كما شكر رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني ايضا السفير العنزي على المساعدات الكويتية الكريمة لاعادة تأهيل المشردين داخليا مشيرا الى دور جمعية الهلال الاحمر الكويتي في توفير الدعم الصحي للمشردين.

واشاد السفير الكويتي بالانجازات التي حققتها باكستان في العديد من المجالات معربا عن ثقته في ان الكويت لديها الارادة والقدرة على استئصال شأوة الارهاب في العالم.
ووصف رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني دولة الكويت بأنها صديق كبير لباكستان.
وقدم السفير الكويتي ايضا دعوة من رئيس مجلس الامة الكويتي جاسم الخرافي الى رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني لزيارة البرلمان الكويتي.