عمان: أشاد رئيس الوزراء الأردني سمير الرفاعي بعمق العلاقات الأخوية بين دولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية مؤكدا حرص عمان على تعزيز اواصرها على جميع المستويات لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.
واكد الرفاعي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية خلال مشاركته في مأدبة غداء اقامها سفير دولة الكويت الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمقر اقامته في quot;بيت العربquot; متانة العلاقات الاردنية الكويتية quot;بفضل الجهود الكبيرة التي عززتها قيادة البلدين الشقيقين في السنوات الاخيرةquot;.
واعتبر رئيس الوزراء الأردني ان نشاط البعثة الدبلوماسية الكويتية الملموس في الاردن وتفاعله مع المشهد الاجتماعي والثقافي الأردني دليل على مكانة دولة الكويت لدى الأردنيين جميعا.
وشارك في احتفالات البعثة الدبلوماسية الكويتية بالعيد الوطنى ال49 والذكرى ال19 للتحرير كبار رجال الدولة في الاردن وعلى رأسهم رئيس مجلس الوزراء سمير الرفاعي ورئيس مجلس الاعيان طاهر المصري ووزير الخارجية ناصر جوده وعدد من الوزراء واعضاء مجلس الاعيان ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمده لدى الاردن.
من جهته رحب سفير دولة الكويت لدى الأردن الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بالحضور المميز quot;في بيت العربquot; وقال ان هذا الحضور الرسمي يؤكد صدق المشاعر الاخوية بين الشعبين الكويتي والاردني.
وأضاف في كلمته ان البعثة الدبلوماسية الكويتية لدى الأردن تثمن الاهتمام والحفاوة الرسمية والشعبية الأردنية ومشاركتها quot;احتفالاتنا الوطنية ما يؤكد العلاقات المميزة بين دولة الكويت والأردن بفضل توجيهات القيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقينquot;.
وأشار الى أن قيام البعثة الدبلوماسية في المملكة الاردنية الهاشمية بهذا العدد من الانشطة والفعاليات دليل على الحرص بنقل رسالة دولة الكويت الاخوية والحضارية للأشقاء في الأردن والمقيمين على أراضي المملكة.