ينظم دار quot;باتريتسيquot; الاميركي مزادا عالميا للساعات النادرة بمشاركة أبوظبي والشرق الأقصى.

روما : في إطار تظاهرة quot;تايملس ايموشنquot; يقام في الثانية من بعد ظهر الثلاثاء بتوقيت شرق الولايات المتحدة مزاد فريد لأرقى أنواع الساعات العالمية، وذلك في مقر دار quot;باتريتسيquot; المتخصصة في نيويورك.

وستعرض خلال المزاد ساعات فاخرة ونادرة من ماركات شهيرة مثل رولكس وكارتييه وأوميغا وباتيك فيليب، يعود بعضها إلى القرن التاسع عشر والقرن الماضي، بأسعار تتراوح بين مائة وثمانين ألف دولار وحتى قيم لا تقدر بثمن.

ويمكن للمعنيين بالمزاد أن يتابعوه عبر التسجيل على الموقع الالكتروني في شبكة الإنترنت مباشرة، مما يفسح المجال لمشترين من لوس أنجلوس وميامي وميلانو وجنيف وأبو ظبي واسطنبول بالمشاركة فيه، بينما يبدأ الزبائن في طوكيو وهونغ كونع وبيجينغ وسيدني في تقديم عروضهم في الفترة ما بين الثالثة إلى السادسة من صباح الأربعاء بتوقيت نيويورك.

وتقول مديرة الفرع الإيطالي لدار quot;باتريتسيquot; ايما لوكساردو quot; quot;في الوقت الراهن هناك اهتمام كبير بساعات كارتييه في نيويورك وربما تعطي هذه الماركة نتائج طيبةquot; وأضافت quot;لكن يجب القول أن المزاد الانترنتي في الولايات المتحدة قوي جدا وسوف نرى في نهاية المزاد أين ستكون وجهة الاهتمام إذا لا يسعنا التكهن مسبقاًquot;.