قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عمان:افرجت السلطات الاردنية عن 15 معتقلا من أصل 18 بينهم اسلاميون كانوا اعتقلوا مؤخرا وعلى مراحل على خلفية quot;جمعهم تبرعات لقطاع غزةquot;، حسب ما افاد مسؤول في حزب جبهة العمل الاسلامي، الذراع السياسية للاخوان المسلمين وابرز احزاب المعارضة في الاردن.
وقال احمد ابو عيشة مدير الحزب في بيان على الموقع الالكتروني للحزب ان quot;15 من اصل 18 معتقلا قد افرج عنهم في حين ينتظر الافراج عن البقية قريباquot;.

واعلنت لجنة الحريات في الحزب انها quot;أجلت الاعتصام الذي دعت الى تنفيذه بعد ظهر اليوم السبت امام مقر الامانة العامة للحزب في العبدلي (وسط عمان) للمطالبة بأخلاء سبيل هؤلاء المعتقلين بعد الافراج عن معظمهمquot;.
وكان امين عام الحزب اسحق الفرحان، صرح في مؤتمر صحافي الاثنين الماضي ان quot;السلطات اعتقلت 18 من اعضاء الحزب ومناصريه على مراحل مؤخرا على خلفية جمعهم تبرعات والمشاركة في تسهيل قافلة +شريان الحياة 3+quot;.

وكانت القافلة التي قادها النائب البريطاني جورج غالاوي حملت مساعدات انسانية اوروبية وتركية وعربية لقطاع غزة وقد استقبلت في الاردن في 24 كانون أول/ ديسبمر 2009، وانضمت اليها شخصيات حزبية ونقابية كما قدمت اليها مساعدات انسانية.