استقبل نائب رئيس وزراء مملكة البحرين الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح.
وذكر بيان صحفي لسفارة دولة الكويت لدى مملكة البحرين اليوم ان نائب رئيس الوزراء اشاد بعمق المحبة والترحيب الذي لقيه رئيس الوزراء الامير خليفة بن سلمان آل خليفة من الكويت اميرا وحكومة وشعبا. واكد الشيخ محمد النتائج المثمرة التي اسفرت عنها الزيارة الناجحة للامير خليفة بن سلمان آل خليفة الى دولة الكويت في بداية الشهر الجاري ولقاءاته الاخوية مع القيادة السياسية الكويتية وكبار رجالاتها وعوائلها الكريمة مشددا على ان الزيارة اكدت ما يجمع بين البلدين وشعبيهما الشقيقين من وشائج ومصير مشترك.
وحول موضوع طلبة الكويت الدارسين بمملكة البحرين اكد نائب رئيس وزراء مملكة البحرين بان الجميع مع اصلاح التعليم وتطويره بما يخدم مصلحة طالب العلم.
من جهته قال السفير الشيخ عزام الصباح ان زيارة الامير خليفة بن سلمان ال خليفة لدولة الكويت من شأنها تعزيز العلاقات الممتدة بين البلدين خصوصا وان تاريخنا مشترك ومصيرنا واحد.
واوضح السفير الشيخ عزام ان موضوع الطلبة والخريجين الكويتيين من الجامعات الخاصة بمملكة البحرين يفترض ان يتم معالجته معالجة اكاديمية بما يضمن حقوق الطلبة وأن لا يقع الطلبة ضحية تصحيح اوضاع الطلبة.