قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة : غادرت مطار العريش الطفلتان السياميتان الفلسطينيتان ريتال وريتاج وأسرتهما على متن طائرة الإخلاء الطبي السعودي إلى مدينة الرياض لعلاجهما في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني حسب توجيهات العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز .

واستقبل القائم بأعمال السفارة السعودية لدى جمهورية مصر العربية احمد محمد السديري وعدد من أعضاء السفارة الطفلتين ووالديهما في معبر رفح البري .

وأكد السفير السديري في تصريح خاص لوكالة الأنباء السعودية واس أنه حسب توجيهات العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز بتقديم جميع التسهيلات اللازمة للطفلتين السياميتين الفلسطينيتين وبالتعاون مع الجهات الأمنية المصرية تم نقلهما من معبر رفح البري إلى مطار العريش بطائرة الإخلاء الطبي السعودي مشيرا إلى أن السفارة السعودية بالقاهرة قامت بجميع الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجانب المصري وتم نقل الطفلتين السياميتين الفلسطينيتين إلى طائرة الإخلاء الطبي السعودي المجهزة بالكوادر الطبية.

بدوره عبر السفير الفلسطيني لدى القاهرة بركات الفرا عن الشكر والتقدير للعاهل السعودي على هذه اللفتة الإنسانية بعلاج الطفلتين السياميتين الفلسطينيتين على نفقته في المملكة مؤكدا أن هذا ليس بجديد على ملك الإنسانية.

من جهة أخرى عبر والدا الطفلتين الفلسطينيتين عن شكرهما وتقديرهما للملك عبدالله على توجيهه الكريم بعلاج طفلتيهما ولفتته الأبوية الكريمة .