قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الطارمية: اعلنت الشرطة العراقية مقتل خمسة افراد من عائلة قيادي من قوات الصحوة في منطقة الطارمية شمال بغداد فجر الثلاثاء. وقال العقيد توفيق الجنابي ان quot;مسلحين مجهولين اقتحموا منزل ابو علي القيادي في قوات الصحوة في وقت مبكر من صباح اليوم وقاموا بقتل جميع افراد اسرته المكونة من خمسة اشخاص في قرية البو فراج في منطقة الطارميةquot;.

واضاف ان quot;الضحايا هم زوجته وابنته البالغة 22 عاما وثلاثة من اولاده تتراوح اعمارهم بين 12 و16 عاماquot;. واكد الضابط ان quot;المسلحين اقدموا على ذبح ابنائه الصبيان بعد قتلهمquot;. واشار الى ان quot;رب الاسرة كان في واجبه في احد نقاط الحراسةquot;.

يشار الى ان منطقة الطارمية كانت احد اسخن المناطق في البلاد بسبب سيطرة القاعدة عليها. وياتي هذه الهجوم بعد ساعات من اعلان مقتل زعيمي تنظيم القاعدة في العراق ابو عمر البغدادي وابو ايوب المصري. من جهة، اخرى، اعلنت الشرطة مقتل مدير شرطة هيت واحد مساعديه بانفجار عبوة ناسفة صباح الثلاثاء.

واوضح ان quot;مسلحين مجهولين فجروا منزل ظفر ستوري احد قياديي تحالف وحدة العراق (بزعامة وزير الداخلية جواد البولاني)، ما اسفر عن اضرار مادية. واضاف quot;توجه المقدم رحيم عمر مدير الشرطة وفي طريقه انفجرت عبوة ناسفة على موكبه، اسفرت عن مقتله مع احد مساعديه، واصابة ثلاثة اخرينquot;.