غادر وزير الصحة البحريني الدكتور فيصل بن يعقوب الحمر على رأس وفد من رفيع من وزارة الصحة فجر اليوم مملكة البحرين للمشاركة في أعمال الجمعية العمومية الـ 63 لمنظمة الصحة العالمية والتي ستعقد في جنيف في
إلى ذلك سيتم طرح قضية الأدوية والمنتجات الطبية المزيفة، وتنفيذ اللوائح الصحية الدولية والسلامة الغذائية ومكافحة الأمراض المزمنة، وغيرها من القرارات.
وفي اجتماع وزراء الصحة بدول مجلس التعاون والذي سيناقش موضوع الاستثمار في الرعاية الصحية، ومكافحة الداء السكري، ودراسة إنشاء مركز خليجي لمكافحة الأمراض المزمنة، ومتابعة أعمال مجلس التخصصات التمريضية.
كما سيعقد على هامش الجمعية العمومية الاجتماع الـ 36 لمجلس وزراء الصحة العرب حيث سيتم طرح موضوع الإنفاق على الصحة في الوطن العربي وتحسين صحة الأمهات في المنطقة العربية وتناول الجدوى الاقتصادية والعلمية للمشروع العربي لصحة الأسرة.
وضم وفد مملكة البحرين كل من الدكتورة مريم الجلاهمة الوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة، والدكتورة خيرية موسى مدير إدارة الصحة العامة، والدكتورة نعيمة سبت نائب رئيس الخدمات الطبية للرعاية الأولية، والدكتور عادل العوفي رئيس مستشفى الطب النفسي، والدكتور عادل الصياد رئيس وحدة مكافحة الأمراض المزمنة، و سعيد النواخذة من مكتب الوزير.