عدن: نظم المجلس المحلي بمحافظة عدن اليوم مسيرة جماهيرية شاركت فيها الفعاليات السياسية والاجتماعية بالمحافظة للتنديد بالعمل الإرهابي الجبان الذي استهدف مبنى الأمن السياسي في مدينة التواهي يوم أمس الأول وراح ضحيته عدد من ضباط وأفراد الأمن ونساء وأطفال.

وفي المسيرة التي انطلقت من أمام نادي الميناء الرياضي بمدينة التواهي يتقدمها محافظ المحافظة الدكتور عدنان عمر الجفري والعديد من الشخصيات الاجتماعية والمسؤولين في المحافظة رفع المشاركون الشعارات المعبرة عن الرفض لكافة الأعمال الإرهابية التي يرتكبها تنظيم القاعدة في أي منطقة من مناطق اليمن الحبيب ومنها مدينة عدن الآمنة.

وأكد المشاركون في المسيرة أن مثل هذه الأعمال الإجرامية والشعارات الهوجاء التي يرفعها مرتكبوها لا تمت بأي صلة لديننا الإسلامي الحنيف الذي يحرم قتل الأبرياء تحت أي مسمى.

وفي المسيرة أكد محافظ عدن الدكتور عدنان الجفري إصرار أبناء محافظة عدن على الوقوف بحزم تجاه الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن عموما.

وقال: نقول لهؤلاء إننا مثلنا مثل كافة أبناء اليمن ماضون في عملية التنمية والبناء ولن تثنينا مثل هذه الأعمال عن مواصلة المشوار الذي بدأ سواء في محافظة عدن أو في عموم محافظات الجمهورية.

فيما عبرت العديد من الشخصيات المشاركة في المسيرة عن الاستياء العميق لحدوث مثل هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف يمنيين أبرياء في محافظة عدن أو في غيرها. مؤكدين أن عدن ستظل مدينة آمنة مهما حاولت العصابات الإرهابية لتنظيم القاعدة والتي تعيث في الأرض فسادا زعزعة الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة.