جورج تاون - تسلم رئيس جمهورية غيانا التعاونية بهارات جاغديو رسالة خطية من امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

وتتناول الرسالة العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها فى شتى المجالات بما يحقق مصالح البلدين والشعبين.
وقام بتسليم الرسالة رئيس مجلس الوزراء الكويتى الشيخ ناصر المحمد الاحمد الجابر الصباح خلال استقبال الرئيس جاغديو له والوفد الرسمي المرافق الليلة الماضية في العاصمة الغويانية - جورج تاون. وعقب المباحثات احتفل بالتوقيع علىاتفاق تجاري بين حكومة دولة الكويت وحكومة جمهورية غيانا التعاونية وقعها عن الجانب الكويتي وزير التجارة احمد راشد الهارون بينما وقعها عن الجانب الغوياني وزيرة الخارجية كارولين رودريغو بيركيت.

وتم التوقيع ايضا على اتفاق انشاء لجنة مشتركة للتعاون بين حكومة دولة الكويت وحكومة جمهورية غيانا التعاونية وقعها عن دولة الكويت وكيل وزارة الخارجية خالد سليمان الجارالله ووقعها عن الجانب الغوياني وزيرة الخارجية كارولين رودريغو بيركيت.

كما تم التوقيع على اتفاقية الخدمات الجوية بين حكومة دولة الكويت وحكومة جمهورية غيانا التعاونية وقعها عن دولة الكويت مدير عام الادارة العامة للطيران المدني بدر عبدالله بوطيبان وعن جمهورية غيانا التعاونية وزير النقل والهيدروليك هانورابل روبيسون بين.
هذا وأقام رئيس جمهورية غيانا التعاونية مأدبة عشاء رسمية على شرف رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق حضرها كبار المسؤولين فى الجمهورية.