قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عمان: دان الاردن بشدة في بيان الاثنين سقوط صاروخ في مدينة العقبة الساحلية (325 كم جنوب عمان) ما أدى الى مقتل اردني واصابة اربعة اخرين بجروح معتبرا أنه quot;عمل أرهابيquot;. ونقل البيان عن علي العايد، وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الاردني قوله أن quot;هذا العمل الارهابي الاجرامي الذي ذهب ضحيته ابرياء أردنيون مدان بشدة ومستنكر وهو عمل عبثي لا يخدم الا الاجندات المشبوهةquot;.

وأضاف أن quot;الاردن وقف وسيبقى دوما ضد الارهاب والارهابيين واستهداف الابرياء والمنشات السكنية وسيواصل معركته ضد من تلوثوا بلوثة الارهاب الحاقد الاعمىquot;. وأشار إلى أن quot;الاجهزة الامنية بدأت منذ صباح اليوم (الاثنين) تحقيقاتها لمعرفة ملابسات وحيثيات هذا العمل الارهابي المدانquot;.

من جانب آخر، أمر العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني المتواجد في زيارة خاصة خارج المملكة، بquot;التكفل باحتياجات عائلة المواطن صبحي العلاونة الذي استشهد اليوم جراء سقوط صاروخ قبالة فندق الإنتركونتيننتال في العقبة، وتقديم المساعدة اللازمة لهمquot;.

وأوعز للخدمات الطبية الملكية quot;بتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين في الحادثquot;، على ما أفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الاردني. وتعرض ميناء ايلات الاسرائيلي الاثنين لاطلاق صواريخ لم توقع ضحايا في الجانب الاسرائيلي غير انها تسببت بسقوط قتيل واربعة جرحى في مدينة العقبة الاردنية المجاورة. وسقط صاروخ غراد من خارج الحدود الاردنية في مدينة العقبة صباح الاثنين ما ادى الى مقتل العلاونة واصابة اربعة آخرين بجروح، على ما افاد مسؤولون اردنيون.