المدينة المنورة: زار وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي اليوم مقر المؤسسة الأهلية للأدلاّء بالمدينة المنورة حيث اطلع على الاستعدادات والترتيبات والخدمات والإمكانات المتاحة وملامح من الخطط التشغيلية لموسم حج هذا العام 1431هـ.

وقدّم رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاّء الدكتور يوسف بن أحمد حوالة لمعاليه شرح عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة الإلكترونية من خلال المجالس التنفيذية والقطاعات ومكاتب الخدمة الميدانية ومراكز الاستقبال لحجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد نبيه عليه أفضل الصلاة والتسليم الذين تتشرّف المؤسسة بخدمتهم جميعاً.

عقب ذلك عقد اجتماعا مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاّء وأعضاء مجلس الإدارة ,مبديا ارتياحه للجهود التي تقدمها المؤسسة لخدمة وراحة الحجاج جميعهم ,مؤكدا على أهمية بذل قصارى الجهود والمزيد من تدريب العاملين في الخدمة على التقنيات الحديثة ووسائل الخدمة الأخرى لتحقيق تطلعات وتوجيهات حكومتنا الرشيدة بقيادة وولي عهده والنائب الثاني.

كما قدّم خلال الاجتماع شرح مختصر عن المؤسسة وأعمالها والخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد رسوله_ صلى الله عليه وسلم_ وبرامجها التطويرية وإنجازاتها الماضية والمستقبلية .

ثم دشّن وزير الحج العقد الإلكتروني لإسكان الحجاج على موقع المؤسسة في مرحلته الثانية .