بدأ فريق العمل النسائي في إدارة الشؤون النسوية بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات يوم أمس في تنفيذ عدة برامج توعوية في منطقة المدينة المنورة لمدة 7 أيام.


المدينة المنورة: بدأ فريق العمل النسائي في إدارة الشؤون النسوية بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات يوم أمس في تنفيذ عدة برامج توعوية في منطقة المدينة المنورة ، وذلك ضمن خطة البرامج التوعوية النسائية التي أطلقتها المديرية مؤخرا بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ، والتعليم العالي، والشئون الاجتماعية وبعض الجمعيات الخيرية ويستمر7 أيام.

وأوضحت مديرة فريق العمل النسائي أمل بنت يوسف خاشقجي أن تلك البرامج تهدف إلى توعية النساء بأضرار المخدرات وتزويد الأخصائيات والمعلمات والمرشدات الطلابيات بالمعلومات الشاملة حول المخدرات ومخاطرها على الجوانب الصحية والاجتماعية والاقتصادية لتحذيرهن من مغبة الوقوع فيها.

من جانبها، أوضحت مديرة شعبة الشئون الوقائية بإدارة الشئون النسوية بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات هناء بنت عبدالله الفريح أن البرنامج يشتمل على العديد من البرامج التوعوية، حيث تنفذ محاضرات توعوية في مجموعة من المدارس الثانوية الحكومية والأهلية إضافة إلى برنامج توعوي في كلية المجتمع وجامعة طيبة ومجمع السلام.