أخبر رئيس الوزراء الروسي، فلاديمير بوتين، 58 سنة، عارضة الأزياء نعومي كامبل، 40 سنة، أنه احتفظ بنظام تدريبي شديد للسباحة كل يوم وأنه يمارس الرياضة بشكل منتظم في الجمنازيوم.

لكنه قلل من شأن صورته العامة باعتباره رجل فعل، بدلا من ذلك امتدح مجموعة من الدراجين سبق وأن صادفهم في الصيف الماضي كذلك امتدح فريقا من ممارسي المصارعة اليابانية الذي قال إنه يحب مشاهدة مواجهاتهم الرياضية. وأضاف أنه ليس شخصا صلبا بل quot;أولئك الرجال هم الصلبون حقاquot;.

وقال لكامبل: quot;إنها ليست رياضتي منذ سن الرابعة عشرة. أنا تعلمت الجودو لكن أنواع القتال الأخرى مثيرة جدا وهؤلاء أشخاص صلبون فعلاquot;.
وأضاف بوتين: quot;أنا أذهب إلى الجمنازيوم وأسبح يوميا ومن وقت إلى آخر التقي مع الأصدقاء فنقضي وقتا على بساط الجودو. كانت لدي مواجهة قبل أيام قليلة فقطquot;.
كذلك اثنى بوتين على مجموعة من طالبات قسم الصحافة في موسكو اللواتي وقفن أمام الكاميرات بملابسهن الداخلية في أكتوبر الماضي لتقويم غير محتشم بمناسبة عيد ميلاد بوتين الثامن والخمسين.

وأضاف: quot;أنا أحب الفتيات إنهن جميلات. وإذا جئت لدعم شخص مثلي فإنك ستتهمين بمحاولة الحصول على حظوة ما لنفسك. كانت الفتيات في التقويم الايروتيكي شجاعات ولم يكن خائفاتquot;.
لكنه لم يبد اهتماما بفريق آخر من الطالبات قمن كرد فعل على مشاركة الفريق الأول بالاحتفال الخاص بعيد ميلاد بوتين من خلال المشاركة في تقويم آخر ظهرن فيه وأفواههن مكممة دليلا على وجود الرقابة في روسيا.

وقال بوتين إن انتقاد الناس وبصورة خاصة من هم في السلطة سلوك شائع.
ونقلا عن صحيفة الديلي تلغراف اللندنية فإن نعومي كامبل قد أجرت المقابلة مع بوتين في نوفمبر عام 2009 على عتبة قمة بطرسبرج لإنقاذ النمرة لكن المقابلة لم تنشر إلا في مارس(آذار) الماضي في مجلة جي سي.
وكان بوتين قد تنحى عن الرئاسة عام 2008 بعد نجاحه في إيصال محميه دميتري مدفيدف إلى الكرملين ليحل محله وهو أقوى شخصية سياسية في روسيا وأكثرهم شعبية.