قال مصدر أمني مسؤول في أمن محافظة عدن اليمنيةإن مجاميع قامت بمحاولات لقطع الطرقات الرئيسية في بعض مديريات عدن، إذ وصفها بـquot;خارجة عن القانونquot;.

قال مصدر أمني مسؤول في أمن محافظة عدن اليمنيةإن مجاميع خارجة عن القانون قامت بمحاولات فاشلة لقطع الطرقات الرئيسية في بعض مديريات عدن ومهاجمة رجال الشرطة بالأعيرة النارية من بعض الأماكن غير المعروفة ومن وراء بعض العمارات.

وأوضح المصدر لوكالة الإنباء اليمنية أن تلك الأعمال نتج عنها إصابة إربعة أشخاص في مديرية المنصورة في حين أصيب خامس بمديرية المعلا في ظروف غامضة، واصفا اياها بـquot;الخارجة عن القانونquot;، مضيفا بأن المجاميع حاولت الإعتداء بالقوة على جنود الشرطة لانتزاع أسلحتهم غير أنها لم تتمكن من ذلك وتم القبض عليها.

وقال :quot;إن تلك العناصر قامت أيضا بإحراق سيارة للشرطة وسيارات مواطنين, فضلا عن محاولتها إحرق قسم الشرطة بمديرية المنصورة، إلا أنه تم إحباط ذلك quot;.

ولفت المصدر إلى أن تلك العناصر كانت تسعى إلى القيام بفرض ما سمي بـquot;العصيانquot; بالقوة لشل الحركة إلا أن يقظة الأمن والمواطنين المخلصين أفشلوا تلك الاعمال الفوضوية ولم يتحقق شيئا مما كانت تريده تلك العناصر.

ونفى المصدر صحة ما بثته قناة العربية من مشاهد لمحلات مغلقة وأدعت أنها من مدينة عدن بعد فرض العصيان فيها، مؤكدا أن تلك المشاهد من مدينة أخرى وليست في عدن التي تسير الحياة والأنشطة والإعمال فيها بصورة طبيعية وإعتيادية.