قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;

nbsp;

قال مصدر أمني بمحافظة أبين اليمنية إن عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة اعتدت على نقطة أمنية في قرية quot;أمعينquot; بمديرية مودية.

وأضافت وكالة الأنباء اليمنية نقلا عن المصدر قوله:quot;إن أفراد النقطة من أبطال منتسبي اللواء 111 مغاوير تصدوا لتلك العناصر الإرهابية بشجاعة واستبسال وخاضوا معها اشتباكات عنيفة وكبدوها خسائر فادحة بالأرواحquot;.

وأعلن المصدر مصرع أحد عشر إرهابياً في تلك المواجهات بينهم شخصان أجنبيان أحدهما يُكنى بـquot; المهاجرquot; وجرح عدد آخر، مشيرا إلى أن جنديين استشهدا في تلك الاشتباكات وأصيب خمسة آخرين.

وفي حين أشاد المصدر بهذه العملية البطولية لمنتسبي اللواء 111 مغاوير, عبر في ذات الوقت عن شكره وتقديره لكل المواطنين الشرفاء من أبناء مديريات المنطقة الوسطى بأبين وغيرهم من أبناء محافظة أبين الأبية على مواقفهم المشرفة والشجاعة الى جانب اخوانهم أبناء القوات المسلحة والأمن في التصدي للعناصر الإرهابية وغيرها من العناصر التخريبية والخارجة عن القانون والتي تحاول العبث بالامن والاستقرار.

هذا، وقد أشادت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بالموقف الذي وصفته بـquot;البطولي الشجاع والأداء الرائع لأبنائهاquot; في القوات المسلحة والأمن وعلى وجه الخصوص اللواء 111 مغاوير في تصديهم الشجاع للعناصر الإرهابية.

وقال موقع سبتمبرنت الإخباري إن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة أثنت على مايتمتع به القوات المسلحة والأمن من يقظة عالية, ومايجسدونه من استشعار بمسؤولياتهم الوطنية الجسيمة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمواطنين والسكينة العامة في المجتمع، معتبرة أن هذه المواقف البطولية ليست بغريبة على الرجال الأبطال من أبناء القوات المسلحة والأمن الذين كانوا وما زالوا بحسب قول الموقع:nbsp;quot;سيظلون جنوداً أوفياء وحراساً أمناء يذودون عن حياض الوطن ويحافظون على أمنه واستقراره وكل منجزاته ومكتسباته وثوابتهquot;.

قال مصدر أمني بمحافظة أبين اليمنية إن عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة اعتدت على نقطة أمنية في قرية quot;أمعينquot; بمديرية مودية.