قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حمل مصدر مسؤول فىالسلطات المحلية فى محافظة تعز اليمنية المعارضة المسؤولية الكاملة عما سماها بـquot; الأفعال الإجرامية quot; التى ترتكبها عناصرها الخارجية عن النظام والقانون .


صنعاء:حمل مصدرمسؤول فىالسلطات المحلية في محافظة تعز اليمنية المعارضة المسؤولية الكاملة عما سماها بـquot; الأفعال الإجراميةquot; التي ترتكبها عناصرها الخارجة عن النظام والقانون وتهدف إلى الزج بالبلاد في أتون الفتنة والصراعات الدموية وزعزعة الأمن والاستقرار وأعمال التخريب والعنف والفوضى وقطع الطرقات وتعطيل الحياة العامة وخلق التوتر والمعاناة المعيشية للمواطنين.
وبحسب مصدر مسؤول في محافظة تعز التي تشهد احتجاجات شعبية متصاعدة فإن عناصر تابعة لأحزاب اللقاء المشترك قامت بعد ظهر يوم أمس بإثارة الشغب والفوضى وتسيير مظاهرة غير قانونية باتجاه مبنى محافظة تعز في محاولة منها لاقتحامه من عدة جهات. . مشيرا إلى قيام عناصر المشترك بالاعتداء على أفراد الأمن والمواطنين المتواجدين في محيط مبنى المحافظة ورشقهم بالحجارة وإطلاق بعض المتظاهرين المسلحين لأعيرة نارية على الجنود والمواطنين.
وأكد إصابة 23 من أفراد الشرطة وأربعة مواطنين بإصابات مختلفة، إصابة أحدهم خطيرة جراء تلك الإعتداءات . . موضحا أن أجهزة الأمن التي تقوم بحراسة مبنى المحافظة اضطرت إلى إستخدام القنابل الدخانية المسيلة للدموع لتفريق المشاركين في تلك التظاهرة غير القانونية وإيقاف اقتحامهم لمبنى المحافظة.
ودعت السلطات المحلية السكان في المحافظة إلى إتخاذ الحيطة والحذر من سلوك تلك العناصر التخريبية وعدم الاستجابة لتهديداتها في إغلاق محالهم التجارية. . مؤكدة أن الأجهزة الأمنية ستقوم بردع أي ممارسات تخرييية وغوغائية وحماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة والتصدي بحزم لكل الخارجين عن النظام والقانون ومن يقومون بالإخلال بالأمن والسكينة العامة للمجتمع.