نفى مصدر يمنى مسئول فى محافظة تعز اليمنية الأنباء التى أوردتها بعض وسائل الإعلام والتى زعمت فيها قيام إحدى المروحيات بإلقاء قنابل على المظاهرة التى نظمتها أحزاب اللقاء المشترك المعارض الليلة الماضية بتعز .


صنعاء:نفى مصدر يمنىمسئول بالسلطة المحلية في محافظة تعز اليمنية الأنباء التي أوردتها بعض القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية الإلكترونية, وزعمت فيها قيام إحدى المروحيات بإلقاء قنابل على المظاهرة التي نظمتها أحزاب اللقاء المشترك الليلة الماضية في تعز.
وأكد المصدر أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة. . معتبراً أن نشر مثل هذه الأنباء يعكس مدى الزيف والتضليل الذي وصلت إليه القنوات والمواقع الإخبارية التي روجت لها. فضلاً عن كونها كشفت في الوقت نفسه الإفلاس الحقيقي الذي أصبحت تعيشه تلك الوسائل الإعلامية.
وقال المصدر إن مدينة تعز شهدت الليلة الماضية تظاهرتين إحداهما مؤيدة للشرعية الدستورية ورافضة لكل أشكال العنف والفوضى والتخريب والأخرى نظمتها أحزاب اللقاء المشترك quot;المعارضة quot;تنفيذاً لمخططها التصعيدي الذي بدأته في اليومين الماضيين.
وأشار إلى أن متظاهرين من عناصر المشترك وهم في إتجاههم إلى مبنى المحافظة هاجموا المسيرة المؤيدة للشرعية الدستورية ورشقوا المشاركين بالأحجار مما أدى إلى الاشتباك بينهما.
وأوضح المصدر أن قوات الأمن قامت بإطلاق القنابل الدخانية لتفريق المتظاهرين من الطرفين. . نافياً بأنه تم إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين أو سقوط قتلى كما أوردتهُ بعض المواقع والقنوات الفضائية.
وأكد أن الاشتباك نتج عنهُ إصابة 9 مواطنين بالاختناق.