قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استأنفت السبت منافسات بطولة الدوري اليمني لكرة القدم باقامة مباريات المرحلة الـ(17) من دور الإياب للبطولة الاشهر بالموسم التاسع عشر بعدما تم تأجيل انطلاقها نهاية الأسبوع الماضي بسبب استمرار التأزم السياسي باليمن .

ولايزال فريق التلال عدن متصدراً برصيد (34نقطة) وسيواجه الأحد مضيفه شعب اب صاحب الترتيب الرابع , فيما تحوم الشكوك حول مدى امكانية أقامة المباراة التي ستجمع بين العروبة ثاني الترتيب وفريق حسان ابين بملعب الأخير .

واستهل الصقر تعز واهلي صنعاء مواجهات المرحلة المؤجلة بفوزين على الاتحاد اب والرشيد تعز , فواصل الفائز الأول الاستقرار بالمركز الثالث برصيد (26نقطة) بينما أمكن للأخر الابتعاد عن ذيل الترتيب الى المركز السابع برصيد (22نقطة) .

وفي سياق متصل , تراجع الاتحاد الأسيوي عن رفضه لطلب القادسية الكويتي بنقل مباراته أمام الصقر اليمني بمنافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الأسيوي المقرر أن تقام 26 ابريل على ستاد المريسي بالعاصمة صنعاء .

وعلى موقعه الرسمي على شبكة الانترنت أعلن اتحاد اللعبة القاري عن الموافقة على تعديل موعد ومكان إقامة مباراة الصقر اليمني مع القادسية الكويتي ضمن منافسات المجموعة الثانية في الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وجاء قرار النقل بعد الاتفاق بين اتحادي كرة القدم في كل من اليمن والكويت ، حيث تم الإعلان عن التفاصيل الجديدة لإقامة المباراة المحددة ضمن مواجهات الجولة الرابعة لتقام في 15 ابريل الجاري على ستاد محمد الحمد بالكويت .

ويشار إلى أن فريق القادسية الكويتي يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد (6 نقاط ) من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من فريقي الاتحاد السوري وشورتان الأوزبكي ، في حين لا زال رصيد فريق الصقر اليمني خالياً من النقاط .