يلقي استمرار التظاهرات الموالية والمناوئة للنظام اليمني بتوابع قاتمة على مشاركة فريقي التلال عدن والصقر تعز بمنافسات دور المجموعات ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم 2011م .

وفي حين رد اتحاد الكرة القاري بالرفض على طلب نادي القادسية الكويتي لنقل مباراته بمنافسات المجموعة الثانية امام الصقر اليمني المقرر أن تقام 26 ابريل على ستاد المريسي بالعاصمة صنعاء.

عاد الاتحاد الاسيوي ليعلن عن نقل مباراة التلال اليمني والأنصار اللبناني ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لتقام على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء الأردنية في 12 ابريل المقبل .

وتضم المجموعة الأولى بالإضافة للتلال فرق ديمبو الهندي والأنصار اللبناني وناساف ألاوزبكي بينما يتنافس بالثانية الاتحاد السوري حامل اللقب والقادسية الكويتي والصقر اليمني وشورتان ألاوزبكي .

ولاتزال مشاركات الأندية اليمنية بالبطولات القارية متواضعة جداً ولم ترق لمستوى المنافسة بكأس الاتحاد الاسيوي , وهو ما يبرر حدوث رفض لطلب ضم بعض فرق يمنية لدوري أبطال اسيا .

وكان quot;الاسيويquot; أعلن دعمه لضمان خوض ممثلي أندية اليمن مباراتهما على ملعبيهما في مواجهة الطلبات التي كانت نادت بنقلها إلى بلد آخر بسبب الأوضاع السائدة في اليمن .