يلف الغموض موعد اقامة مهرجان اعتزال النجم قيس محمد صالح صانع ألعاب فريق التلال لكرة القدم الذي يتصدر منافسات بطولة الدوري المحلي المقرر تأجيلها للمرة الثانية الى الخميس المقبل بسبب تصاعد التظاهرات الموالية والمناوئة للنظام اليمني .

وفي تصريح مقتضب لـquot;ايلافquot; اكد النجم اليمني قيس محمد صالح ان الترتيبات التلالية لتنظيم مهرجان اعتزاله كانت قد استكملت بالشكل الامثل لولا دخول البلاد في الازمة السياسية الحالية , داعياً عقلاء اليمن الى التدخل لاحلال السلام ولتفادي الحروب الدامية .

وبحسب مصدر مسؤول في ادارة التلال العدني , فقد تحدد خلال شهر مارس الجاري موعداً للاحتفاء بنجم فريق تلال عدن والمنتخبات اليمنية في مهرجان اعتزال بمشاركة طرفي الكلاسيكو اليمني الذي يجمع بين فريقي أهلي صنعاء وتلال عدن .

غير ان تأجيل مهرجان اعتزال قيس التلال بات محتوماً مع تواصل التظاهرات المطالبة بإسقاط النظام بعموم محافظات اليمن واضطرار اتحاد اللعبة الى اتخاذ قرار التأجيل لمباريات المرحلة الـ(17) من دور الاياب لمنافسات بطولة النخبة المحلية .

وبالنظر في مسيرة قيس صانع الالعاب المتميز (30عاماً) فقد بدأت مع التلال من 1992 حتى 2009م وانخرط في صفوف المنتخب اليمني الاول عام 1999م حتى عام 2004م بخليجي (16) كما شارك في صفوف المنتخب المدرسي عام 1999.