قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كسب التلال عدن لقاء الكلاسيكو اليمني بفوزه الثمين على المضيف اهلي صنعاء بنتجة (3-2) فواصل الاول تمسكه بصدارة الترتيب العام لدوري فرق النخبة المحلي برصيد (13 نقطة ) بعد مضي خمس مراحل من دور الذهاب للموسم الكروي التاسع عشر .

وفوجئت اعداد كبيرة من المشجعين والإعلاميين الرياضيين الذين اتجهوا لمتابعة الكلاسيكو الجماهيري , الجمعة , على ستاد علي محسن المريسي في العاصمة صنعاء باقامته مجرياته على ملعب التدريب بنادي الاهلي الذي لاتزيد سعت مدرجاته عن 5 ألاف مشجع .

وعلمت quot;إيلافquot; من مصدر مطلع , ان إدارة الاهلي صنعاء بعثت برسالة الى لجنة المسابقات قبل يوم على الكلاسيكو طالبة اقامته على ستاد المريسي لكن ذلك قوبل بالرفض لكون اللائحة الكروية المنظمة تحدد التقدم بطلب تعديل مكان الملعب قبل 72 ساعة .

وأنهى التلاليون الشوط الاول متقدمين بهدفين نظيفين , سجلهما المحترفين الكونغولي ماتشمبا والإثيوبي تايفيس قبل ان يفشل مهاجم الاهلي عبدالعزيز الجماعي في تقليص الفارق عندما أهدر ركلة الجزاء التي احتسبت لاصحاب الأرض والجمهور .

وفي الشوط الثاني لكلاسيكو دور الذهاب , أحرز المحترف الإثيوبي نيللي الهدف الاول للأهلي لكن ذلك لم يمنع الضيوف من مضاعفة التقدم بالهدف الثالث عبر مهاجم التلال الأثيوبي انتانا قبل ان يقلص الفارق المهاجم الشاب فؤاد الحمادي بثاني أهداف الاهلي .

وتراجع اهلي صنعاء الى المركز الثاني عشر برصيد (4 نقاط ) تحت قياد المدرب الوطني محمد اليريمي اثر الفشل في تفادي الفوز التلالي بعدما كانت الإدارة الأهلاوية أقالت المدرب المصري مصطفى صادق في اعقاب الخسارة الماضية من فريق الرشيد تعز .