يتواجه فريق التلال عدن مع المضيف أهلي صنعاء ,اليوم الجمعة , في لقاء الكلاسيكو اليمني الذي سيجمعهما , وسط أحوال متباينة , ضمن منافسات المرحلة الخامسة لدور ذهاب الدوري المحلي لفرق أندية النخبة في الموسم الكروي رقم (19) .

ويتصدر التلال الترتيب برصيد (10 نقاط ) وحصيلة تهديفية وصلت الى 9 اهداف وهو ما يعكس نجاحات الادارة التلالية المتواصلة في خطف ابرز المهاجمين وأخرهم مهاجم الأهلي الاشهر علي النونو الذي سيطالب بتهديد شباك فريقه السابق بمجريات الكلاسيكو المرتقب .

وسيسعى المتصدر الى الظفر بنقاط الفوز لتوسيع الفارق عن اقرب المنافسين على الرغم من انه سيلعب لقاء الكلاسيكو خارج ملعبه الجديد في عدن , مستغلاً حالة عدم الاستقرار التي تسود أهلي صنعاء أكثر الفرق اليمنية نيلاُ لالقاب بطولة الدوري برصيد 6 القاب .

في المقابل , سيحاول المضيف القابع في المركز التاسع , تفادي الخسارة الثالثة على ستاد المريسي بالعاصمة صنعاء بعدما أقالت الادارة الأهلاوية المدرب المصري مصطفى صادق على اثر الخسارة الأخيرة من فريق الرشيد تعز وكلفت خلفاً له المدرب الوطني محمد اليريمي .

يشار الى ان إلادارة التلالية نجحت بالتعاقد مع ابرز مهاجمي الدوري اليمني , فبعد ضمها للمخضرم عادل السالمي المهاجم الأهلاوي السابق جاء الدور مؤخراً على زميله علي النونو بعدما كان التحاق بصفوف التلال الهداف الاثيوبي انتانا خلال الموسم الفائت منتقلاً من الاهلي .