أكمل فريق التلال عدن المرحلة الأخيرة لدور ذهاب الدوري الكروي اليمني محافظاَ على موقعه بالصدارة في المركز الأول برصيد quot; 28 نقطة quot; في حين يواصل مهاجمه المحترف الإثيوبي نافيتي تافيستا تقدمه لقائمة هدافي بطولة فرق النخبة للموسم التاسع عشر .

وفي منافسات المرحلة الثالثة عشرة لدور الذهاب , حقق التلاليون الانتصار الثامن لهم عصر الجمعة الماضية على حساب حسان ابين بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم الاثيوبي تافيستا ليبتعدوا بذلك عن فريق العروبة اقرب المنافسين بفارق أربع نقاط.

وجاءت اهداف متصدر الدوري بالشباك الحسانية في الدقيقتين quot;25quot; و quot;47quot; على الملعب الجديد للفريق العدني ليزيد من تعقيد حال الضيوف الذين تجرعوا خسارتهم السابعة مقتربين بتقهقرهم للمركز العاشر من مقاعد المهددين بمغادرة بطولة الاضواء .

ورفع المهاجم الاثيوبي تافيستا في اول مواسمه الاحترافية في اليمن بصفوف فريق التلال اجمالي أهدافه المحرزة الى quot;11quot; هدفاً مع نهاية مرحلة الذهاب لبطولة فرق النخبة المحلية بفارق أربع أهداف عن مواطنه هداف فريق الصقر التعزي الإثيوبي يوردانوس.

ويأمل التلاليون مواصلة التشبث بالصدارة خلال منافسات الاياب التي ستنطلق خلال الفترة المقبلة في الطريق لاحراز اقدم اندية اليمن والجزيرة العربية لقب الدرع للمرة الثالثة في تاريخهم ولاسيما بعد استقبالهم لباقي الخصوم على ملعبهم الجديد .