الأمين العام لاتحاد الصحافة الخليجية ناصر العثمان

دبي: علمت quot;إيلافquot; أن الأمين العام لاتحاد الصحافة الخليجية ناصر العثمان فاز بشخصية العام في منتدى الإعلام العربي في دبي، كما فاز رئيس تحرير صحيفة الرياض تركي السديري بجائزة العمود الصحافي.

وانطلقت صباح الثلاثاء فعاليات الدورة العاشرة لمنتدى الإعلام العربي تحت شعار quot;الإعلام العربي وعواصف التغييرquot; برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والتي تستمر على مدى يومين.

تناقش الجلسات الرئيسة للدورة العاشرة ما بات يعرف اليوم بالانتفاضات الرقمية والتطور الكبير في استخدام الإعلام الإلكتروني في الوطن العربي، إضافة إلى اتساع نطاق

رئيس تحرير صحيفة الرياض تركي السديري

مصادر المعلومات وحالة التسريبات الإعلامية من خلال العديد من العناوين.

كما ستركز هذه الدورة على واقع التبدل في صورة الإنسان العربي في الإعلام الدولي بعد الأحداث الأخيرة، حيث قام المنتدى بالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة في البحوث بإعداد استطلاع رأي دولي، شمل مجموعة من المؤثرين وصناع القرار في مختلف أنحاء العالم حول التبدل في هذه الصورة بعد أحداث الوطن العربي، حيث سيتم عرض نتائج الدراسة قبل انعقاد الجلسة.

وأعلن نادي دبي للصحافة في وقت سابق أن أكثر من عشر قنوات فضائية تلفزيونية ستبث برامجها من قلب الدورة العاشرة للمنتدى الإعلام العربي التي ستعقد في دبي.

لمتابعة الملف الخاصة بفعاليات المنتدى أنقر هنا