قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بغداد: تعرض مطار البتيرة العسكري في جنوب بغداد اليوم للقصف بالصواريخ. وقالت الشرطة العراقية ان الصواريخ التي استهدفت المطار انطلقت من احد الدور المهجورة في منطقة الدوانم في شمال غرب مدينة العمارة، موضحة أن أربعة صواريخ سقطت بالقرب من فوج مغاوير قوات الجيش من دون أن تحدث اية خسائر، فيما سقطت أربعة أخرى في المنطقة التي أطلقت منها.

إلى ذلك تعرض أعضاء منتخب العاب القوى العراقي للناشئين، ومدربهم الجزائري نور الدين كورش اليوم لحادث اعتداء خلال اجرائهم لوحدة تدريبية في ملعب أربيل في شمال بغداد.

وذكر امين سر اتحاد العاب القوى حسين جابر في تصريح له quot;ان مجموعة مزودة بأسلحة نارية، ومديات، وقضبان حديدية دخلت الملعب اثناء تمرين اعضاء المنتخب، وانهالت عليهم بالضرب، مما أدى الى تعرضهم لاصابات خطرة، وكسور استدعت نقلهم لاحد مستشفيات اربيلquot;.

واشار الى ان العداء رامي ابراهيم بطل العراق بالعاب القوى والمدرب quot;كورشquot; يرقدان حاليًا في قسم الانعاش لخطورة حالتهما. أما بقية العدائين فقد تفاوتت اصاباتهم. وأوضح امين سر الاتحاد ان المنتخب العراقي لالعاب القوى للناشئين كان قد عاد امس الجمعة من باريس بعد مشاركته في بطولة العالم هناك، وتوجه بعض عدائيه الى أربيل بصحبة اعضاء المنتخب للدخول في معسكر تدريبي.