سيؤم المصلين في المسجد الحرام خلال ليالي الوتر من شهر رمضان في صلاة التراويح، في الخمس الأول الشيخ عبد الله بن عواد الجهني، والشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، في الخمس الأخيرة والشفع والوتر وابن حميد في صلاة العيد.


الرياض: سيؤم المصلين في المسجد الحرام خلال ليالي الوتر من شهر رمضان في صلاة التراويح، في الخمس الأول الشيخ عبد الله بن عواد الجهني، والشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، في الخمس الأخيرة والشفع والوتر.

أما ليالي الشفع من شهر رمضان فسيؤم المصلين الشيخ الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم، في الخمس الأول، والشيخ ماهر بن حمد المعيقلي في الخمس الأخيرة والشفع والوتر.

في حين يؤم المصلين في العشر الأواخر من شهر رمضان في صلاة التراويح الشيخ عبد الله بن عواد الجهني، والشيخ ماهر بن حمد المعيقلي.

ويؤم المصلين في صلاة التهجد فضيلة الشيخ الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم في التسليمات الثلاث الأول، والشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس في التسليمتين الأخيرتين مع الشفع والوتر.

وستكون صلاة الجمعة خلال شهر رمضان حسب الترتيب التالي: للجمعة الأولى من الشهر الشيخ صالح بن محمد آل طالب، والجمعة الثانية للدكتور أسامة بن عبد الله خياط، والجمعة الثالثة الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد، والجمعة الرابعة والأخيرة من شهر رمضان الشيخ سعود بن إبراهيم الشريم.

وسيؤم المصلين ليلة ختم القرآن الكريم الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، بينما سيؤم المصلين لصلاة العيد الشيخ الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد.