بحث العاهل السعودي خلال استقباله بجدة اليوم أمير دولة قطر مجمل الأحداث الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية وموقف البلدين منها إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.

خلال اللقاء


جدة: غادر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر جدة مساء اليوم عقب زيارة قصيرة للسعودية التقى خلالها العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز حيث بحث خلال استقباله له بجدة مجمل الأحداث الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية وموقف البلدين منها إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.

وحضر اللقاء الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكةوالأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة.
كما حضره من الجانب القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لأمير دولة قطر والشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس المؤسسة القطرية للإعلام وسفير دولة قطر لدى السعودية علي بن عبدالله آل محمود والشيخ عبدالله بن حمد بن خليفة آل ثاني المشرف العام على الديوان الخاص.

في سياق مختلف، بحث الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي اليوممع رئيس الوزراء السابق والمبعوث الخاص لرئيس الجمهورية الفرنسية إدوار بالادور عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الدولتين.