صنعاء: حذر وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر أحمد من أية محاولات تسعى إلى إرباك سير تنفيذ المبادرة الخليجية لحل الأزمة من خلال عرقلة جهود حكومة الوفاق الوطني.

وقال في كلمة خلال لقاء عقد في دائرة التوجيه المعنوي التابعة للجيش اليوم quot;إن من لديهم أجندة سياسية ذات دوافع أنانية ضيقة أو مصالح غير وطنية بهدف إعاقة عمل الحكومة، لا بد أن يعلموا أن عجلة التاريخ لن تعود إلى الخلف، وأن عملية التنفيذ والإصلاح سوف تبلغ منتهاها، لأنها تخدم الشعب اليمنيquot;.

وأضاف quot;إن بعض القوى تسعى إلى جعل اليمن صومالاً آخر باعتراضها على فكرة الحوار الوطني، وأدعو تلك القوى إلى العودة الى جادة الصواب والجلوس الى طاولة الحوار الوطني والتعاون مع حكومة الوفاق الوطني والرئيس المنتخب من قبل أبناء الشعب quot;عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريةquot;، الذي يعمل على توحيد أبناء الشعب حفاظا على أمن الوطن واستقرارهquot;.

ودعا وزير الدفاع اليمني كل شركاء العمل الوطني إلى الاستمرار في تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة للمحافظة على الوحدة الوطنية والترفع فوق الصغائر والالتفاف حول القيادة السياسية وحكومة الوفاق من أجل اليمن أولاً. وأكد أن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع تكثيف الجهود وإيجاد رؤية واضحة لدى أبناء القوات المسلحة والأمن بما يعتمل في الساحة الوطنية بهدف الحفاظ على وحدة اليمن.