الرياض : زار وفد عسكري يضم 20 ضابطاً من أعضاء هيئة التدريس والدارسين بجامعة الدفاع الوطني بجمهورية باكستان اليوم جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

وتجول الوفد في مستهل زيارته على كليات الجامعة العلمية ومراكزها المختلفة , واستمعوا إلى شرح عن نشأة وأهداف الجامعة . وما تقوم به من جهود في سبيل تحقيق الأمن بمفهومه الشامل على المستوى الإقليمي والدولي ، وشملت الجولة المعارض الدائمة ( معرض العلاقات العامة والإعلام ، ومعرض الإصدارات العلمية، و معرض المخدرات والمؤثرات العقلية ، ومعرض الأسلحة، ومسرح الجريمة ) استمعوا خلالها إلى شرح عن المناشط التي تنفذها الجامعة لتطوير الأجهزة الأمنية العربية ورفع كفاءة منتسبيها وصقل مهاراتهم التدريبية وتزويدهم بأحدث المستجدات في مجال العلوم الأمنية.

وأبدى الوفد في ختام الزيارة إعجابه بما وقف عليه من إمكانات مادية وبشرية تتمثل في التقنيات الحديثة والمناهج المتطورة ، والخبرات العلمية ، منوهين بالجهود التي تبذلها جامعة نايف لتحقيق الأمن الشامل إقليمياً ودولياً وكذلك دورها المقدر وإنجازاتها في مجال مكافحة الإرهاب والجرائم المستحدثة.

من جهة أخرى بدأت اليوم بمقر الجامعة بالرياض أعمال الملتقى الثاني لمديري فروع الجمعية الوطنية للمتقاعدين الذي تستضيفه الجامعة (إدارة العلاقات العامة) وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الفريق متقاعد عبد العزيز بن محمد هنيدي ، ومدير عام الجمعية الوطنية للمتقاعدين الدكتور عبد الرحمن بن محمد الشريف ، والدكتور محمد بن عبد الكريم السيف.

وسيناقش الملتقى تقارير فروع الجمعية بمناطق المملكة المختلفة حيث سيقدم مديرو الفروع عرضاً لما تم تنفيذه من القرارات السابقة ، إضافةً إلى اجتماع مجلس إدارة الجمعية لمناقشة جدول أعمال الجمعية خلال للعام الحالي.