روبي أرادت استخدام صورها لابتزاز برلسكوني

أفادت امرأة كانت ضيفة إحدى حفلات الـ quot;بونغا بونغاquot; الشهيرة التي كان يقيمها رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني، خلال شهادتها في محاكمته أن الرئيس صوّر المغربية القاصر كريمة المحروق عارية، مضيفة أن المحروق الملقبة بـquot;روبيquot; أرادت استعمال الصور لابتزازه.


لندن: سمح رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلسكوني لراقصة شرقية قاصر بالوقوف على مكتبه لتصويرها عارية، كما افادت امرأة كانت ضيفة في حفلات quot;بونغا بونغاquot; سيئة الصيت التي كان يقيمها في قصوره وفيلاته.

وقالت البرازيلية ميشيل كونسيكاو التي من المتوقع أن تدلي بشهادتها في محاكمة برلسكوني هذا الشهر، إنها وجدت في كاميرتها صور المغربية كريمة المحروق التي كانت في السابعة عشرة وقتذاك، وأنها ظهرت في هذه الصور quot;كما خلقها ربهاquot; مستلقية بساقين منفرجتين على مكتب رئيس الوزراء البالغ من العمر 75 عامًا.

وكشفت كونسيكاو (36 عامًا) وجود الصور الفوتوغرافية في مقابلة مع صحيفة ايطالية قالت فيها أيضا إن المحروق المعروفة ايضًا بلقب quot;روبي سارقة القلوبquot; كانت تعتزم استخدام الصور لابتزاز برلسكوني.

وكانت وسائل إعلام ايطالية تحدثت عن وجود صور فاضحة، يظهر فيها برلسكوني مع نساء في حفلات أقامها في فيلته قرب ميلانو، وتردد أنه يظهر في بعض الصور وهو يطبع على فم احدى المدعوات قبلة حارة، وأن الصور يمكن أن تسبب له إحراجًا كبيرًا في حال نشرها.

ويُقال إن برلسكوني عرض على المحروق حين كانت قاصرًا في السابعة عشرة أن تضاجعه مقابل مبلغ من المال. وينص القانون الايطالي على أن دفع مبلغ من المال لامرأة دون سن الثامنة عشرة مقابل ممارسة الجنس معها، يُعد دعارة اطفال يُعاقب عليها بالسجن 3 سنوات.

وقالت كونسيكاو إنها شاهدت برلسكوني quot;يدفعquot; 5000 يورو لكريمة المحروق، مقابل النوم معها، وذلك في مقابلة جديدة مع صحيفة ال فاتو كوتيديانو. واضافت quot;في كاميرتي وجدت صورًا تظهر فيها روبي مستلقية عارية على مكتب رئيس الوزراء برلسكوني، المكتب الذي كان يجري منه مقابلاته الصحافية، والمكتب الذي ترى وراءه صور عائلتهquot;.

وتابعت كونسيكاو quot;أن روبي كانت هناك متمددة كما خلقها ربها، وساقاها منفرجتان. وقلتُ لها بأنها مجنونة لكنها قالت إن الصور لابتزازه، وضحكتquot;.

ويذهب الادعاء العام في محاكمة برلسكوني، الى أنه قدم مبالغ من المال ومجوهرات وسيارات الى سلسلة من النساء لحضور حفلات quot;بونغا بونغاquot; التي كان يقيمها وكان يعرض عليهن أكثر من ذلك إذا وافقن على قضاء الليلة معه.

وأكد برلسكوني أن لا شيء مريب أو منحرف حدث في حفلاته، وانها كانت مجرد أمسيات سعيدة مترعة quot;بالطعام اللذيذ والموسيقى اللطيفةquot;. وقالت كريمة المحروق ايضا إن لا شيء حدث بينها وبين برلسكوني.

وتجري محاكمة برلسكوني منذ عام واستمعت هيئة المحكمة حتى الآن الى شهود عدة تحدثوا في افاداتهم كيف كانت النساء يتنكرن بزي راهبات، وضابطات شرطة قبل التعري والقيام بحركات جنسية مثيرة للترفيه عن رئيس الوزراء واثنين من اصدقائه، في حفلات حضرها الشهود خلال الفترة الواقعة بين العامين 2009 و2010، كما افادت صحيفة الديلي تلغراف.

ويواجه برلسكوني في المحاكمة نفسها ايضًا تهمة استغلال المنصب حيث يقول الادعاء العام إنه تدخل للافراج عن كريمة المحروق بعد القاء القبض عليها بتهمة السرقة، قائلاً للشرطة إن صلة قربة تربطها بالرئيس المصري وقتذاك حسني مبارك.

وليس من المتوقع أن تنتهي المحاكمة قبل الخريف، نظرًا لعدد الشهود الذين استدعتهم المحكمة بمن فيهم نجم هوليوود جورج كلوني ونجم نادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.