بغداد: دعا تنظيم دولة العراق الاسلامية، الفرع العراقي لتنظيم القاعدة، quot;شباب المسلمينquot; للتوجه الى العراق بالتزامن مع quot;بدء عودةquot; التنظيم الى مناطق سبق وان غادرها، معلنا عن خطة جديدة لقتل القضاة والمحققين.

وقال quot;اميرquot; التنظيم ابو بكر البغدادي في شريط صوتي مسجل بثه عدد من المواقع التي تعنى باخبار الجهاديين، وبينها quot;حنينquot; وquot;شبكة الجهادquot;، quot;اتوجه بنداء الى جميع رجال شباب المسلمين في شتى بقاء الارض واستنفرهم للهجرة اليناquot;.

واضاف ان دعوته هذه تأتي بهدف quot;توطيد اركان دولة الاسلام وجهاد الرافضة الصفويين شيعة المجوسquot;.

وتابع البغدادي الذي تسلم منصبه بعد مقتل سلفه ابو عمر البغدادي في ابريل/نيسان 2010 ان quot;معسكرات الدولة وبيوتها مفتوحة لكل مسلم وان بغداد قلب معركة اهل السنة، مع الصفويين فهبوا يا شباب الاسلام، هلموا فان المعركة تحتاج الوقودquot;.

وشدد على انه quot;لمناسبة بدء عودة الدولة للمناطق التي انجازت منها كما ترون، استنفركم واحثكم لبذل المزيد والزج بابنائكم في صفوف المجاهدين دفاعنا عن دينكم وطاعة للهquot;.

واعلن البغدادي عن quot;مرحلة جديدةquot; اطلق عليها اسم quot;هدم الاسوارquot;.

واضاف ان هذه المرحلة تنص على quot;فكاك اسرى المسلمين في كل مكان، وجعل مطادرة وتصفية جزاريهم من القضاة والمحققين وجلاوزتهم من الحراس في راس قائمة الاهدافquot;.