القاهرة: تحركت، بعد عصر اليوم، 4 مسيرات حاشدة لرابطة مشجّعي النادي الأهلي quot;ألتراسquot; من مناطق مختلفة في العاصمة المصرية القاهرة في اتجاه ميدان التحرير في وسط العاصمة؛ للمشاركة في وقفة احتجاجية تطالب بالقصاص العادل من مرتكبي هجوم إستاد بورسعيد، شمال شرق القاهرة.

وأفاد مراسل الأناضول بأن المسيرات تضم بضعة آلاف من ألتراس الأهلي، لافتًا إلى أنها انطلقت من ميدان رمسيس (وسط القاهرة)، وميدان السيدة زينب (جنوب القاهرة)، ودوران شبرا (شمال القاهرة)، ومن أمام النادي الأهلي (وسط القاهرة).

ورفع المشاركون في المسيرات صورًا لشهداء ثورة 25 يناير/ كانون الثاني 2011 والأحداث التي تلتها، إضافة إلى لافتات تطالب بالقصاص العادل من مدبّري هجوم بورسعيد، وعليها عبارات من قبيل: quot;القصاص.. القصاصquot;، quot;دم الشهداء واحد.. مسلم ومسيحيquot;.

وكانت قيادات في ألتراس النادي الأهلي قالت، لمراسل الأناضول، أمس، إن ألتراس الأهلي قرر تنظيم وقفات احتجاجية في ميدان التحرير، بداية من اليوم الجمعة وحتى موعد جلسة النطق بالحكم على المتهمين في هجوم إستاد بورسعيد المقررة يوم 26 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وأوضحت أن الوقفات الاحتجاجية لن تكون في شكل اعتصام، حيث تبدأ في الصباح، وتنتهي في تمام التاسعة مساءً يوميًا (19 تغ).

ولفتت إلى أن ألتراس الأهلي لن يقوم برفع أية لافتات سياسية على الإطلاق، ولن يتم السماح بتواجد أي تيار سياسي بينهم؛ حيث إن مطالبهم قاصرة على القصاص العادل فقط من مدبّري هجوم بورسعيد.