استهل جيجو يونايتد الكوري الجنوبي مشاركته الاولى في دوري ابطال اسيا لكرة القدم بطريقة مخيبة بعد خسارته امام ضيفه تيانجين تيدا الصيني صفر-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الخامسة للدور الاول من مسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم.


وسيطر جيجو يونايتد على معظم فترات المباراة وخصوصا الشوط الاول لكنه لم يستثمر افضليته الميدانية فدفع الثمن بعد 10 دقائق على انطلاق الشوط الثاني عندما اهتزت شباكه اثر هجمة مرتدة سريعة وصلت عبرها الكرة لكساوبين جانغ الذي توغل على الجهة اليمنى قبل ان يلعبها عرضية لتصل الى داباو يو الذي اودعها الشباك مستفيدا من خروج خاطىء للحارس (55).

كما حقق غامبا اوساكا الياباني بطل 2008 فوزا كاسحا على ضيفه ملبورن فيكتوري الاسترالي 5-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الخامسة للدور الاول من مسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وسجل تاكويا تاكي (4) والبرازيلي ادريانو (7 من ركلة جزاء) ولي كون-هو (11) وتاكاهيرو فوتاغاوا (63) وكيم سونغ-جونغ (90) اهداف غامبا اوساكا، وكيفن موسكات (21 من ركلة جزاء) هدف ملبورن.

وكان تيانجين تيدا الصيني فاز على مضيفه جيجو يونايتد الكوري الجنوبي 1-صفر في المجموعة ذاتها، فتصدر غامبا اوساكا بفارق الاهداف عنه.