سقط العين الاماراتي بطل نسخة 2003 امام ضيفه كلوب سيول الكوري الجنوبي صفر-1 في العين ضمن منافسات المجموعة السادسة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.


وسجل المونتينيغري ديان داميانوفيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25.

وكان هانغزهو غرينتاون الصيني فاز على ناغويا غرامبوس الياباني 2-صفر امس في افتتاح منافسات المجموعة.

وواصل العين سلسلة نتائجه السلبية هذا الموسم حيث يتهدده الهبوط الى الدرجة الاولى مع احتلاله للمركز الحادي عشر قبل الاخير في الدوري المحلي برصيد 11 نقطة، كما خرج من دور الستة عشر لمسابقة الكأس بخسارته امام مسافي (درجة ثانية) بقرار اداري بعد ان اشرك لاعبا مخالفا للوائح.

وكان العين الاكثر سيطرة على المباراة لكنه لم يترجم ذلك الى اهداف مع غياب رأس الحربة الصريح في صفوفه، بعدما تعرض لضربة قوية باصابة المهاجم الوحيد في الفريق الروماني فالنتين بريفيا في التدريبات امس.

سجل سيول هدفه الوحيد بعد ان مرر كيم دونغ جين كرة بعيدة الى داميانوفيتش سددها ارضية زاحفة في مرمى الحارس الشاب داوود سليمان (25).

حاول العين تعديل النتيجة وكاد يدرك ذلك بعد اربع دقائق اثر كرة متقنة من رامي يسلم الى البرازيلي الياس ريبيرو سددها الاخير قوية الى جانب مرمى كيم يونغ.

وكان سيول قريبا من زيادة غلته لكن رأسية الكولومبي مارسيو مولينا بعد تمريرة من كانغ جانغ هون كانت في متناول الحارس (55).

واهدر العين فرصة ثالثة لادراك التعادل حين مرر عبد العزيز فايز كرة الى علي الوهيبي الذي تعرض للعرقلة من المدافع كيم دونغ فنال ركلة جزاء سددها ريبيرو برعونة حيث نجح الحارس كيم يونغ في التقاطها دون عناء (65).

ولم تسفر محاولات العين في الوقت المتبقي الى تغيير النتيجة.