يبدأ المدرب الجديد لمنتخب قطر الصربي ميلوفان راييفاتش مهمته غدا الاحد لاعداد فريقه للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل عام 2014.


وكان الاتحاد القطري تعاقد مع راييفاتش لتدريب منتخبه حتى عام 2014 اواخر الشهر الماضي خلفا للفرنسي برونو ميتسو.

وتهدف التدريبات الى اعادة تجهيز اللاعبين الذين تم اختيارهم في أول قائمة والتي لم تختلف عن التي قادها ميتسو في كأس اسيا بالدوحة مطلع العام الحالي.

ضمت القائمة عبد العزيز السليطي (العربي) و سعد الشيب وسام رزق ومسعد الحمد ويوسف أحمد وحسن الهيدوس وخلفان إبراهيم وطلال البلوشي وعلي حسن عفيف ومحمد كاسولا ومجدي صديق (السد) وماجد محمد (السيلية) ومحمد عبد المطلب جدو (ام صلال) وقاسم برهان ولورانس اولي وبلال محمد وإبراهيم الغانم (الغرافة) وحامد إسماعيل وفابيو سيزار وجار الله المري (الريان) وسيباستيان سوريا ومحمد مبارك (قطر) وخالد المفتاح (لخويا).

وستكون التدريبات في الفترة الصباحية فقط حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري موعد اول تجمع استعدادا للمباراة الودية مع المنتخب الروسي بالدوحة في 29 منه والتي ستكون الاولى باشراف راييفاتش الذي يأمل في تكرار ما حققه مع منتخب غانا بقيادة المنتخب القطري الى مونديال 2014.

المدرب الصربي (57 عاما) كان حقق نجاحات باهرة مع منتخب غانا وقاده الى المباراة النهائية لكأس الامم الافريقية مطلع العام الماضي في انغولا حيث خسر امام مصر صفر-1، والى الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم الاخيرة في جنوب افريقيا قبل ان يودع امام الاوروغواي بركلات الترجيح.