أنهى فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم تحضيراته استعداداً لمباراة ضيفه الاتحاد على إستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ20 من دوري المحترفين السعودي.

الرياض :ركز الأرجنتيني جابرييل كالديرون في المران على التدريبات الترفيهية التي تلاها تطبيقات على الكرات العرضية والركلات الثابتة والتسديد من خارج المنطقة , وحظي المران بمتابعة عضوا شرف النادي الأمير فهد بن محمد و الأمير محمد بن خالد .

من جانبه، يغادر السويدي ويلهامسون يوم الخميس المقبل24 مارس إلى بلاده للانضمام لمنتخبه الوطني الذي سيتضيف منتخب (مولدوفا) يوم السبت 29 ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012، وسينضم ويلي للهلال يوم الأربعاء 30 مارس استعداداً للمباراة الدورية التي سيحل بها الهلال ضيفاً على الاتفاق يوم الجمعة الأول من أبريل .

على صعيد التحضيرات الجماهيرية، تكفل الشريك الاستراتيجي (موبايلي) بتوفير عدد 40 ألف صورة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله سيتم توزيعها على الجماهير الحاضرة في إستاد الملك فهد الدولي إلى جانب علم كبير ولافتات صغيرة تحمل عبارات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين، كما تعهدت موبايلي بتوفير 30 ألف بالون صوتي و30 ألف شال و30ألف قميص بلاستيكي سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية وتكفلت موبايلي بمصاريف رابطة المشجعين، هذا وتكفل عضو شرف النادي الأستاذ موسى الموسى بـ15 ألف قميص بلاستيكي يحمل شعار الوطن و10 آلاف علم سعودي سيتم توزيعها من قبل أعضاء مجلس الجمهور الهلالي الذين أعدوا علماً كبيراً على هيئة القميص الهلالي سيتم رفعه في مدرجات الواجهة .


الاتحاد يصل للرياض وعقد اجتماع تنسيقي لوضع اللمسات الأخيرة لحفل إعتزال أحمد جميل

وصل فريق الاتحاد إلى مدينة الرياض استعدادا لمواجهة فريق الهلال في الجولة العشرين من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.

وكان الفريق أنهى تحضيراته الفنية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بمتابعة من نائب رئيس مجلس إدارة النادي المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي حيث أجرى تدريباته تحت إشراف المدرب البرتغالي توني اوليفيرا.

من جهه اخرى تكفل عضوي شرف النادي الماسيين صالح باهويني واسامة طشكندي بـ500 تذكرة بالإضافة 2000 لوحة تحمل صورة خادم الحرمين الشريفين كما قدم كل من الدكتور صالح سنبل وبدر العمرو وسعيد الغامدي وناصر آل سلطان وسلطان الكثيري وروم عميد الأندية عدد ألف تذكرة تذكرة دخول لمباراة الفريق الكروي الأول أمام فريق الهلال حيث سيتم توزيعها عند الساعة الرابعة من عصر يوم غد من قبل أعضاء مجلس الجمهور بالرياض كما قدم المهندس محمد السقلان وبندر القحطاني خمسة الاف علم تحمل شعار النادي سوف توزع على الجماهير في الملعب فيما تكفل الدكتور سالم الزهراني بكافة مصاريف رابطة الجماهير وتجهيزاتها في لقاء الغد.

ونيابة عن رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان قدم المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة المتحدث الرسمي باسم النادي عدنان جستنية شكره لهم جميعا على هذه البادرة التي تأتي امتداد للعديد من المساهمات للجماهير الاتحادية لخدمة ودعم ناديها.

وعلى صعيد مختلف عقد الاجتماع ألتنسيقي للجان والجهات المعنية بمهرجان اعتزال اللاعب أحمد جميل الذي سيقام يوم الجمعة المقبل تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل حيث ضم الاجتماع عضو اللجنة العليا المهندس فراس التركي وأعضاء اللجنة المنظمة فريد مخلص وعدنان جستنية وأحمد صادق دياب وحسن عطية ورئيس لجنة الملعب يوسف فروان ومدير ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة أحمد الزهراني وممثل مكتب رعاية الشباب بجدة سمير بادويلان والمشرف المالي والإداري بالنادي عبدالله كبوها ومدير العلاقات العامة خالد باريان ورئيس لجنة العلاقات بالمهرجان يوسف النجار وعضو اللجنة الإعلامية عماد عيسى وسكرتير النادي حلمي السيد ومن الشركة المنفذة للعروض التي ستقدم خلال المهرجان حسن قاضي والمهندس شريف فاضل.

حيث تم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال في كافة الاختصاصات وعلى ضوء ذلك تم الاتفاق على فكرة العرض الذي سيقدم ومدته وما سيتضمنه من فقرات مختلفة أبرزها فقرة خاصة بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين سالما معافا من رحلته العلاجية والأوامر الملكية الكريمة بالإضافة لتحديد موقع المسرح الرئيسي للعرض داخل الملعب بما يعطي المجال لكافة المتواجدين داخل الملعب لمشاهدة الفقرات.

كما تم توزيع المهام حول استقبال ضيوف نادي الاتحاد وبعثة فريق طربزون التركي التي سوف تصل عند الساعة الثانية من ظهر يوم الخميس المقبل يتقدمها محافظ مدينة طربزون التركية.

كما تم إعلان القائمة النهائية من اللاعبين الذين سيشاركون ضمن صفوف فريق الاتحاد في حفل الاعتزال والتي ضمت من اللاعبين المحليين الذين عاصروا أحمد جميل محمد الخليوي وأحمد خريش وجاري القرني ومحمد الدغريري وخميس الزهراني ويوسف الثنيان ومحمد عبدالجواد وفهد الهريفي ومن اللاعبين الأجانب المغربيين أحمد بهجا وعبدالجليل حدا (كماتشوا) والبيروفي الفونسو ومن اللاعبين الحاليين اسامة هوساوي وياسر القحطاني من نادي الهلال وناصر الشمراني وعبد الله شهيل والحسن كيتا من نادي الشباب ومالك معاذ من نادي الأهلي ومحمد السهلاوي من نادي النصر وماجد بلال من نادي الوحدة كما تم توجيه الدعوة للاعب المصري محمد بركات والتونسي اسامة الدراجي.

كما تم الإعلان عن أسعار تذاكر دخول المهرجان والتي جاءت على النحو التالي:

30 ريال لدرجة الثانية

50 ريال لدرجة الأولى

200 ريال لدرجة الممتاز

500 ريال للمنصة

وتم التأكيد على أن تذاكر الدخول سوف تكون شخصية ولن يسمح بدخول أي شخص لا يحمل تذكرة.

وحدد يوم الثلاثاء المقبل موعدا لحفل تسليم الهدايا لنجم أحمد جميل والذي سوف يكون في قاعة رهام للاحتفالات على أن يتم استقبال الهدايا يومي غد الأحد والاثنين بمكتب العلاقات العامة بالنادي.


الأهلي يودع الحوسني ويعقد ملتقى لتوظيف الشباب السعودي

غادر مهاجم الفريق الأهلاوي عماد الحوسني للالتحاق بمنتخب بلاده الذي يخوض مباراة دولية ودية في يوم الفيفا ، فيما منح الجهاز الفني لاعبي الفريق الأول إجازة لمدة يومين الأحد والاثنين بعد أن أدى الفريق حصة تدريبية اليوم على أن يعود الفريق للتدريبات في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل ..

من ناحية أخرى ينظم النادي الأهلي في الثامنة والنصف من مساء الأحد على مسرح النادي بالتنسيق مع شركة نسما ملتقى لتوظيف الشباب السعودي في 400 وظيفة هندسية وفنية ومهنية بمرتبات مجزية ، وسيتم خلال الملتقى تعبئة استمارات خاصة للراغبين في الوظائف المطروحة بعد الحفل الذي سيشهد مشاركة أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بكلمة ضمن برنامج الملتقى ..

كما خسر فريق تحت 21 سنة بالنادي الأهلي مباراته أمام الإتفاق بهدف وحيد دون مقابل ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة وكان هدف الإتفاق قد جاء في منتصف شوط المباراة الثاني عن طريق اللاعب علي الزقعان وبهذا يبقى الأهلي على رصيده السابق 33 نقطة في المركز الرابع ..

وكان الأهلي قد دخل اللقاء بتشكيل مكون : عبدالله الجدعاني ndash; سعيد المولد ndash; محمد آل فتيل ndash; محمد برناوي ndash; ماجد الخيبري ndash; عبدالله المحمد ndash; مصطفى بصاص ndash; هتان معتوق ndash; أحمد العوفي ndash; ياسر الفهمي ndash; محمد مجرشي ..

فيما أجرى مدرب الأهلي في الشوط الثاني ثلاث تبديلات بإدخال كلا من : مراد مهدي ndash; إسماعيل المغربي ndash; خالد الساقان بدلا من : محمد برناوي ndash; مصطفى بصاص ndash; هتان معتوق ..

وعلى صعيد الألعاب المختلفة كسب الفريق الأول لكرة الماء مباراته أمام الإتحاد ضمن بطولة النخبة بنتيجة 8/7


مدرب الشباب يكشف نجران quot;بالفيديو quot; وغياب ثلاثي الشباب عن اللقاء

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته للقاء فريق نجران اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ 20 من دوري زين للمحترفين.

وكان المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور قد أقام قبل المران محاضرة بواسطة quot; الفيديوquot; شرح للاعبين من خلالها الطريقة الفنية التي سيدخل بها اللقاء أمام فريق نجران.

كما أجرى الفريق بعد نهاية المحاضرة تمرين خفيف على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء المصابين.

وعلى صعيد متصل دخل 19 لاعباً المعسكر الداخلي للفريق بمقر النادي،وذلك استعداداً للقاء اليوم.

وفي اطار اخر فضل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم عدم مشاركة الثلاثي: زيد المولد ، عبد الله الشهيل، والمحترف الغيني المهاجم الحسن كيتا في مباراة اليوم، وذلك لعدم جاهز يتهم التامة.