ينوي اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور اللجوء إلى المحكمة من أجل الحصول على مكافأة تجديد عقده الأخير مع نادي برشلونة الإسباني، في شهر اكتوبر الماضي، والتي أكد النادي الكتالوني إلغاءها، بعد انتقال اللاعب، الخميس الماضي، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنّ وكلاء أعمال اللاعب نيمار ينوون ملاحقة برشلونة قضائيا من أجل الحصول على المكافأة التي رفع النادي على أساسها الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وتبلغ قيمة المكافأة 26 مليون يورو، و كان مقررا أن يتقاضاها في الحادي والثلاثين من شهر يوليو الماضي.
 
وأشارت ذات الصحيفة الكاتالونية أنّ وكلاء نيمار يرون أنه يحق للاعب الحصول على مكافأته بما أنه فسخ عقده مع برشلونة يوم الخميس، أي بعد 3 أيام من الموعد المحدد لحصوله عليها، إلا أن مسؤولي النادي الكتالوني يرون أنه لا يحق لنيمار الحصول على مكافأة بعدما فسخ العقد.
 
وكان نيمار قد تعاقد، الخميس الماضي ، رسمياً مع نادي باريس سان جيرمان، لمدة 5 مواسمٍ، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع برشلونة، والمقدرة بـ222 مليون يورو.
 
وكان نيمار قد انضم لبرشلونة في صيف 2013، قادماً من نادي سانتوس البرازيلي، ثم جدّد عقده مع النادي الكاتالوني في شهر أكتوبر من العام الماضي.