: آخر تحديث

أسرار الشقة 2204 تنشر على الانترنت من قبل جيران سوزان تميم

سوزان تميم قاومت قاتلها بضراوة.. و20 ساعة كافية لهروبه خارج البلاد
أسرار الشقة 2204 تنشر على مواقع الانترنت من قبل الجيران

زيد بنيامين من دبي : فيما يستعد والدها للسفر من بيروت الى دبي، لاستلام جثة ابنته، تأكد فعلاًnbsp;أن رأس المغنية اللبنانية سوزان تميم (31 عاماً) قد فصل عن جسدها تماماً وانها قاومت قاتلها قبل ان يتمكن منهاnbsp; بعد ان غرز سكينه لمسافات عميقة في اجزاء متفرقة من جسدها .nbsp; وبحسب مجلة الاكسبريس الانكليزية الصادرة في دبي اليوم فإن الجيران قد سمعوا اصوات شجار عالية في شقة الضحية بعد عودتها مع اصدقائها من الخارج ليلة وقوع الجريمة بين الساعة الثامنة والنصف والتاسعة مساءً يوم الاثنين الماضي حيث اقامت حفلة بمشاركة 20 من اصدقائها واستمرت حتى ساعات الصباح الاولى. ونقلت مصادر الشرطة من جانبها ان احد القائمين على حفظ الامن في برج (الرملة 1) قد اعطى وصفاً للرجل الذي قد يكون جزءا من الجريمة حيث طلب الرجل معرفة رقم شقتها مراراً و شوهد وهو يدخل الى المصعد متوجها الىnbsp; شقتها في الطابق الثاني والعشرين في الساعة التاسعة صباحاًnbsp; وهو الوقت الذي تعتقد الشرطة انها قتلت فيه.

ولم يتم اكشتاف الجثةnbsp; قبل مرور 20 ساعة علىnbsp; وقوع الجريمة في غرفة المعيشة وذلك بعد وصول ابن عم الضحية الى المنزل وابلاغه عن الجريمة للشرطة التي وصلت الى المكان يرافقهاnbsp; سيارات الاسعاف الى البرج الذي يشهد اجراءات امنية مشددة باعتباره جزءا من مجمع سكني فيه مجموعة من العمارات الراقية على الطريق الى العاصمة الاماراتية ابوظبي، ولكن وفق المعلومات الجديدة فإن الجريمة قد تم اكتشافها بعدnbsp; 10 اوnbsp; 12 ساعة من وقوعها.

صورة البرج الذي تقع فيه شقة المغدورة - يسار الصورة (خاص ايلاف )

تصوير مراد النتشة

وبحسب المعلومات الجديدة ايضاً فإن تميم اشترت شقتها في المارينا في دبي منذ ثمانية ايام فقط وقد اكد الكوافير الخاص بها من بيروت ان تميم ارادت ترك الغناء والتوجه لإكمال دراستها في جامعة القاهرة بحسب صحيفة الغلف نيوز.

وبحسب القنصلية اللبنانية في دبي فإنها تستعد لاصدار شهادة وفاة المغنية خلال الساعات القليلة المقبلة بعد ان تتلقى تقريراً من شرطة دبي بخصوص جريمة القتل.

وتعتمد شرطة دبي على اشرطة الفيديو من كاميرات المراقبة في المكان لتعقب قاتل او قاتلي الضحية حيث من المتوقع ان تكون مدة العشرين ساعة بين وقوع الجريمة واكتشاف الجثة كافية ليهرب الى خارج البلاد.

ويقول احد جيران الضحية الذيnbsp; نشر ما شاهده على الانترنت quot; لقد قمت بالضغط على جرس الامن ليعلموا ان هناك شخصا قد قمت برصده في منطقة الخدمة في الجزء الخلفي من شقتنا، وقد قال لي الامن انهم مشغولون وانهم سيحضرون في غضون دقيقتين، بعد 15 دقيقة حاولت الاتصال بهم مرة ثانية وقد حضروا بعد 10 دقائق من ذلك الوقتquot;.

من جانبه اكد جو رعد احد اصدقاء الضحية المقربين انها كانت تريد ترك الغناء والتفرغ لاكمال دراستها مضيفاً quot;لقد اصبت بالصدمة لدى سماعي الخبر خصوصا وان تنتهي حياتها على هذا النحو، لقد كانت جميلة وساحرة، كان علي ان ازور منزلها في بيروت وشاهدت والدها يبكي ويقول ان سوزان موجودة في دبي وحدها دون ان يكون اي احد الى جانبهاquot;.

وقال رعد ان والد الضحية لم يرها في خلال السنتين الماضيتين quot;لقد قال ان ابنته قد عانت ما فيه الكفاية حتى الان من خلال ما عاشته ولا يريد لذلك ان يتكرر بعد ان رحلت الان، مازال صوتها يرن في اذني، لقد تكلمت معها الشهر الماضي وقد اخبرتني بقرارها ترك الغناء والتوجه الى اكمال دراستها، لقد كان عمرها 18 عاماً فقط حينما عرفت الشهرةquot;.

وقد وجد بعض المقيمين في المجمعات السكنية حيث وقعت الجريمة الفرصة لتوجيه اللوم للقائمين على امن وخدمة المجمعات بسبب ما اسموه (التسيب) من جهة و (التأخير المتعمد) في فرض اجراءات امنية صارمة مؤكدين ان فترة العشرين ساعة بين مقتل سوزان تميم و اكتشاف جثتها كافية لهروب المجرم الى خارج البلاد.

وقد اعلنت شرطة دبي عن نيتها اصدار بيان شامل بتفاصيل القضية في غضون 48 ساعة من تسليم جثتها الى والديها فيما اكد مدير اعمال المغنية الراحلة ان زوجها عادل معتوق قد وصل الى دبي فعلاً وان الشرطة امتنعت عن تزويده بالمعلومات حيث رافقه في زيارته للامارات محام لبناني من اجل متابعة القضية.

سوزان تميم حياة حافلة بالمشاكل... ونهاية غامضة

زوج سوزان تميم يعقد مؤتمرا صحافيا اليوم

ثمن شقتها قدر بـ 2.8 مليون درهم اماراتي
تصفية quot;سوزان تميم :التحقيقات وصلت الى طرق متشعبة عديدة


عدد التعليقات 74
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الحقيقــة
الحقيقة ظهرت - GMT الخميس 31 يوليو 2008 12:00
قلناها قالوا لنا عميل ومش مسلم وعدو للامــة إلى آخره من قائمة الخزعبلات! قطعوا راسها المتطرفيــن
2. رحمة الله عليها
اماليندا - GMT الخميس 31 يوليو 2008 12:09
شاهدت اليوم تقريرا عن الموضوع بمحطة العربية و قد تحدث السيد عبد الستار تميم والد المغدورة عبر الهاتف و قد كان بالغ التاثر..لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. يحز الامر في نفسي كلما قرات عن الموضوع.. ارجو من الاخوة المعلقين ان يترحمو عليها و من اراد التجريح اطلب منه الصمت لانها بكل الاحوال انسانة ولا احد يتمنى ان يقع له او لعزيز عليه ما حدث لهده الانسانة رحمها الله.
3. الرقم 8
دينا - GMT الخميس 31 يوليو 2008 12:19
مع ان اغلب الناس لا تؤمن بسحر الارقام ولكن هنا احب ان اوضح ان الرقم (8) كان رقم شؤم على الفنانه..فاذا لاحظنا ان تكرار الرقم 8 في حياتها ويوم مقتلها قد تكرر كثيرا فسوف نعيد حساباتنا في التعامل مع الرقام فمثلا، رقم شقة الفنانة 2204 وحاصل جمع هذه الرقام هو 8 ، انتقلت للاقامة في دبي من 8 شهور،اشترت شقتها في دبي مارينا من 8 ايام فقط،ثمن شقتها ب 2,8 مليون درهم،كان عمرها 18 فقط حين عرفت الشهرة......
4. الجزار
ابويعرب - GMT الخميس 31 يوليو 2008 12:28
اضاهر هذا جزار محترف .
5. فلم هيتشكوكي
توحيده - GMT الخميس 31 يوليو 2008 13:08
كما عودنا لخرج المبدع الفريد هيتشكوك على الغموض و الرعب في افلامه ها نحن نشاهد فلم رعب اخر عربي الانتاج طبعا لايجوز الا الرحمه على سوزان و الله ينتقم من الذي عمل و ووراء هذا العمل الاجرامي لكن المتبع لحياه الراحله سوف يرى رحله نحو الشهره مصحوبه بالطمع والغرور الصخب و الاستهتار و المصالح الشخصيه و النزوات وووو و هذه هي النتيجه لانعرف هلى هي مدانه ام بريئه ؟؟؟؟ كل التفاصيل التي قراءناها حول المغدوره و حول الجريمه لغايه هذه اللحظه غريبه و تدعي للشك و الريبه في كل شئ (فينك ياست اجاثا كرستي تحللي اللغز ده) رحمها الله
6. رحمها الله
محمد - GMT الخميس 31 يوليو 2008 13:11
الله يرحمها صحيح لا اعرفها , ولا اسمع لها بس حكايه مؤلمه للفايه رحمها الله
7. iuoi
mohamed - GMT الخميس 31 يوليو 2008 13:50
alh yerhmha
8. كفى بالموت واعظا
جميل جمال - GMT الخميس 31 يوليو 2008 13:54
يا إخوان كفى بالموت واعظاسوزان الآن عند خالقها و هو أرحم بها من والديها.فلنعتبر من موتها و نؤدي الحد الأدنى من الطاعات و نبتعد عن الكبائر و الموبقات فلا نعرف متى يحين دور أحدنا.
9. انا لله وانا اليه را
بوبدر - GMT الخميس 31 يوليو 2008 14:19
الله يرحمها ويغمد روحها الجنة والصبر والسلوان لاهلها.
10. رحمة الله عليها
عوض اليماني - GMT الخميس 31 يوليو 2008 14:20
فعلا قصة مفزعة ..انا شخصيا بدعيلها بالرحمة و اغانيها باقية وخصوصا اغنيتها الخليجية لا أنا


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.