قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت : حقق القادسية حامل القب فوزا غير مطمئن على ضيفه كاظمة 1-صفر، واقترب العربي من التأهل الى الدور نصف النهائي بتغلبه على مضيفه الساحل الهابط الى الدرجة الثانية 2-صفر يوم الخميس في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس امير الكويت لكرة القدم السادسة والاربعين.في المباراة الاولى على استاد محمد الحمد، قاد الظهير الايسر مساعد ندا فريقه القادسية الى فوز غير كاف على كاظمة بتسجيله هدف الفوز الوحيد اثر ركلة حرة استقرت منها الكرة في شباك الحارس احمد الفضلي في الدقيقة الثامنة.وفي الثانية على ملعب الساحل، سقط اصحاب الارض امام العربي بهدفين نظيفين وضعا الفريق quot;الاخضرquot; على مشارف نصف النهائي.

وافتتح السوري فراس الخطيب التسجيل اثر كرة عرضية من مبارك البلوشي افلتت من الحارس سعد العنزي وتهيأت امام الخطيب فتابعها في المرمى (79).

واضاف البحريني اسماعيل عبد اللطيف الذي دخل بديلا لخالد خلف، الهدف الثاني بعد مجهود فردي وراوغ المدافع العماني حسين مستهيل وسدد الكرة في المرمى (85).

وتقام مباراتا الاياب في 28 الحالي.

وكان الكويت بطل الدوري في المواسم الثلاثة الاخيرة تعادل مع ضيفه السالمية 1-1، والفحيحيل مع ضيفه الصليبخات صفر-صفر امس الاربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي، وستقام مباراتا الاياب في 27 من الشهر الحالي.