قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تحضيرات جدية لحفل اعتزال ماجد

ماجد: جاهز للمشاركة ضد الريال

nbsp; تركي فهد من الرياض : علمت quot;إيلافquot; أنه تم استدعاء اللاعب المصري حسني عبدربه للمشاركة في مباراة النصر وريال مدريد التي تأتي كتكريم للاعب الأسطوري المعتزل ماجد عبد الله. ويعد عبدربه افضل لاعب أفريقي العام الحالي، كما قاد منتخب بلاده للحصول على كأس البطولة الأفريقية مؤخرا.

: علمت quot;إيلافquot; أنه تم استدعاء اللاعب المصري حسني عبدربه للمشاركة في مباراة النصر وريال مدريد التي تأتي كتكريم للاعب الأسطوري المعتزل ماجد عبد الله. ويعد عبدربه افضل لاعب أفريقي العام الحالي، كما قاد منتخب بلاده للحصول على كأس البطولة الأفريقية مؤخرا.

nbsp;وتفيد مصادر مقربة من نادي النصر بأن استدعاء اللاعب للمشاركة مع النصر هو فاتحة للمفاوضات التي تنوي الإدارة برئاسة الأمير فيصل بن عبد الرحمن إقامتها مع اللاعب بشأن انتقاله لنادي النصر وتمثيله في الموسم القادم .

* وصف الحكم الدولي مطرف القحطاني اختياره لإدارة مباراة فريق النصر وريال مدريد في مهرجان تكريم الأسطورة ماجد عبدالله بأنه أمنية وحلم كل الحكام وقال : أنه يثمن تشريفه بهذا اللقاء في احتفالية تكريم لاعب بحجم إمكانات وشهرة ماجد عبد الله الذي قدم للكرة السعودية ولنادية النصر الشيء الكثير مما أكسبه محبة كافة الجماهير على اختلاف ميولها وأضاف الحكم مطرف القحطاني بأنه يشكر الأمير فيصل بن تركي رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان وأمانة اتحاد الكره ورئاسة لجنة الحكام على هذا الاختيار داعياً الله أن يوفقه في إدارة اللقاء بالصورة التي ترضي طموحات المسئولين وثقتهم بالحكم السعودي مع زملاءه المختارين ناصر المظفر و عبد العزيز الاسمري و ممدوح المرداسي وأشار أنه منذ إعلان اختياره للمباراة وهو يخضع لتدريبات مكثفة ليكون جاهزاً في هذا الحدث الكبير.

يذكر أن الحكم مطرف القحطاني يبلغ من العمر 38 عاماً وبدأ التحكيم في عام 1994 م ونال الشارة الدولية في عام 2005 م وقاد العديد من المباريات الهامة في الدوري السعودي .

* كشف الأستاذ سعود الفهيد رئيس مجلس جمهور نادي النصر عن هوية من سيقومون بقيادة رابطة الجماهير في مباراة النصر وريال مدريد ، مشيرا أن استعداد الجمهور لهذه التظاهرة الكبيرة يسير على قدم وساق وأن ما سيقدمه الجمهور للنجم الكبير ماجد عبد الله لا يفيه حقه كونه قاد كرة بلاده وناديه لتحقيق العديد من الانتصارات والانجازات ، مؤكدا وجود كلا من المشجع الإماراتي المعروف محمد بن راشد والشهير بالعمدة ورئيس رابطة جمهور النصر السابق أحمد الرثعان والحالي إبراهيم حقوي .

في أخر مستجدات مفاوضات نادي النصر مع المهاجم الدولي سعد الحارثي عرضت الإدارة بوقت سابق مبلغ 5 ملايين ريال سعودي مقابل تجديد العقد معه لأربع سنوات ، وقد رفض اللاعب هذا المبلغ مشيرا أنه قد وصله مؤخرا عرضا يصل لـ 17 مليون ريال سعودي غير حصة النادي مشيرا إلى أنه لا يريد أن يفارق نادي النصر بتاتا كونه أحد محبي نادي النصر وعشاقه قبل أن يكون لاعبا فيهnbsp;.

nbsp;وقد اجتمع عضوي شرف نادي النصر الأمير فيصل بن تركي والأستاذ عمران العمران معه بشأن تجديد عقده مع النادي وقد طلب اللاعب مبلغ 7 مليون ريال مقابل التجديد لـ 3 سنوات مقبلة ، وقد وافق أعضاء الشرف على هذا الطلب مبدئيا إلا أنهم طلبوا أن تكون المدة 4 سنوات وذلك قبل التحاق اللاعب بمعسكر المنتخب السعودي الأول ، ومن المنتظر أن تعود المفاوضات للظهور مجددا بعد عودة اللاعب من المنتخب .