: آخر تحديث

النصر يطير إلى تركيا .. والهلال يدخل على الخط

nbsp;

تركي فهد من الرياضnbsp; : قررت إدارة نادي النصر أن يكون المعسكر الإعدادي للموسم القادم في دولة تركيا ، وسيكون السفر بعد 20 يوم من الآن ، ويأتي هذا القرار بعد أن احتارت الإدارة بين دولتي تركيا والتشيك ، ويسبق المعسكر الخارجي معسكر داخلي للاعبي الفريق الأول من المرجح أن يكون في نادي النصر أو مدينة أبها الواقعة ففي جنوب السعودية .

من جهة أخرى وصل اللاعب عبد الله حماد إلى مدينة الرياض من أجل إتمام المفاوضات التي جمعته بإداريي نادي النصر الذين عرضوا مبلغ 4 ملايين ريال سعودي نظير اللعب لنادي النصر بنظام الإعارة لموسم واحد ، إلا أن تدخل الهلال ممثلا بمندوب الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال الذي وصل لمدينة حائل من أجل التوصل لاتفاق مع رئيس نادي الطائي ينتقل بموجبه اللاعب لنادي الهلال بنظام الإعارة لموسم واحد ، إلا أن مصادر quot; إيلاف quot; تشير لقوة موقف النصر الذي اقترب كثيرا من كسب اللاعب الذي تهافتت عليه العروض المقدمة من الأندية الكبيرة في السعوديةnbsp; ، وتشير التوقعات إلى أن يتم توقيع اللاعب لنادي النصر قريبا .

وعلى نفس الصعيد دخل النصر بمفاوضات جادة مع إدارة نادي الأهلي المصري من أجل الظفر بخدمات المدافع الدولي وائل جمعة الذي يعيش هذه الأيام مشاكل عدة مع إدارة ناديه ، وسيكون انتقال اللاعب متى ما تم بنظام الإعارة لموسم واحد ، وقد تطورت المفاوضات بين الإدارتين ووصلت لمرحة متقدمة قد ينتهي بها المطاف لأن يرتدي اللاعب شعار النصر الموسم القادم ، وقد جاءت هذه المفاوضات بعد أن أبدى بعض أعضاء الشرف عدم رضاهم عن ضم المدافع البرازيلي سيلفيرا بحجة تقدمه بالسن ، وقد تضع إدارة النادي عينها على المدافع الكويتي الدولي مساعد ندا في حال عدم نجاح كسب وائل جمعة أو سيلفيرا .

من جهته غادر اللاعب عبد الرحمن البيشي إلى دولة التشيك بعد أن عقد قرانه وأقام حفل الزفاف في العاصمة الرياض ، ويأتي اختيار اللاعب لدولة التشيك من أجل الالتحاق بأحد المراكز الرياضية المتخصصة بالتخسيس وإنقاص الوزن ، الجدير بالذكر أن اللاعب دخل في وقت سابق أحد المراكز المتخصصة بالرياض للتخلص من الوزن الزائد وقد نجح بتجاوز المرحلة الأولى .

nbsp;


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. التضامن الإسلامي يطلق بطولات عالمية
  2. صاعقة رعدية تودي بحياة لاعب كرة قدم لبناني
  3. الاتحاد الإنكليزي يدرس تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الأندية
  4. صدمة مصرية بعد خسارة ثالث نهائي على التوالي في دوري أبطال أفريقيا
  5. 11 لاعباً إسبانياً فقط ينجحون في تجنب ثورة إحلال إنريكي
  6. أوزيل يرفض عرضاً آسيوياً ضخماً يبلغ مليون جنيه استرليني اسبوعياً
  7. الدوري الإسباني يسجل اقوى حالة تنافسية منذ موسم (1998- 1999)
  8. تشكيلة مانشستر يونايتد في
  9. شعار مجلة
  10. غوارديولا مهدد بغرامة مالية بسبب حكم دربي
  11. التسريبات تكشف فوز مورديتش بجائزة
  12. تشيزني يكشف نصيحة رونالدو حول طريقة التصدي لجزائية هيغوايين
  13. ريال مدريد يضع ثقته بسولاري على أمل تكرار ما حققه زيدان
  14. الاتهامات والفضائح تحاصر باريس سان جيرمان من كل حدب وصوب
  15. دربيان عربيان فقط ضمن اقوى خمسين
  16. ريال مدريد يخطط لإحداث عملية إحلال مبكرة خلال الانتقالات الشتوية
في رياضة